جماهير الرجاء والوداد تنتفض في وجه سلطات البيضاء بسبب رفض إجراء الديربي ليلا

جماهير الرجاء والوداد تنتفض في وجه سلطات البيضاء بسبب رفض إجراء الديربي ليلا

A- A+
  • عبرت الجماهير الرجاوية والودادية عن غضبها بعدما رفضت سلطات مدينة الدارالبيضاء إعطاء الموافقة من أجل إجراء الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد برسم منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال ليلا.

    وعبرت الجماهير البيضاوية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن استنكارها لقرار سلطات الدارالبيضاء حيث تعددت التعليقات و المنشورات قائلين: “قادرون على تنظيم موازين لمدة 10 أيام و متخوفون من مباراة في كرة القدم”.

  • وكانت قرعة كأس محمد السادس للأندية الأبطال في نسخة 2020 قد أوقعت قطبي الكرة في الدار البيضاء، الرجاء والوداد الرياضيين في ديربي بيضاوي مغربي عربي، حيث بدأ الحديث عن هذا الموعد الكبير والتفاصيل الخاصة به، والذي ذكرت مصادر أنه سيلعب في حدود الساعة الثامنة بتوقيت المغرب المحلي، الأمر الذي أغضب السلطات المحلية بالعاصمة الإقتصادية.

    هذا وتعارض السلطات إجراء الديربي البيضاوي في التوقيت المذكور لدواع أمنية، خصوصا وأن توقيت الديربي ومنذ سنوات معروف لدى الجميع، إذ غالبا ما يلعب في جميع المنافسات المحلية قبل السابعة مساء، وهو الرأي الذي لا تحبذه قنوات أبوظبي الرياضية، التي ترى أن الثامنة مساء هو التوقيت المناسب لإجراء المباراة لعوامل عدة، في طليعتها أنه الوقت الذي تحقق من خلاله نسب المشاهدة العالية في ما يخص المباريات الكبيرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: إحتقان في وزارة الانتقال الرقمي بسبب طمع أعضاء الديوان في المناصب