خليلوزيتش سعيد بمواجهة ليبيا وديا على أرضية الملعب الشرفي بوجدة

خليلوزيتش سعيد بمواجهة ليبيا وديا على أرضية الملعب الشرفي بوجدة

A- A+
  • عبر الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن سعادته باللعب أمام الجماهير الشرقية بمدينة وجدة ، عندما يواجه مساء يومه الجمعة المنتخب الليبي وديا، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.

    وقال خليلوزيتش في تصريح مقتضب قبيل بداية إجراء العناصر الوطنية للحصة التدريبية الأولى بوجدة أمس الخميس، استعدادا للمباراة الودية أمام ليبيا، أنه سعيد ومرتاح لاختيار الملعب الشرفي بوجدة لإقامة هذه المباراة.

  • وأضاف خليلوزيتش : “أعي جيدا قيمة هذه المقابلة بمدينة وجدة وعلى أرضية هذا الملعب لأنها تشكل بالنسبة لي وللفريق البداية الحقيقية لبناء فريق قوي يسترجع ثقته بفضل ما هو منتظر من الجماهير الوجدية خاصة ومن عموم الجهة الشرقية من حضور مكثف خاصة وأن المقابلة ستجري بشبابيك مغلقة بعد نفاذ التذاكر”.

    وأردف قائلا : ” الفريق في حاجة في هذه المرحلة بالذات إلى دعم جماهيري كبير وهو ما ينتظر من هذه المقابلة، وفي نفس السياق أشار أن المقابلة تكتسي أهمية خاصة من أجل تجريب عدد من اللاعبين وبالتالي تشكيل فريق قوي”.

    أما عن الغيابات التي سيعاني منها المنتخب الوطني، فقد اعتبر خليلوزيتش الأمر عاديا ويرتبط بحالة كل لاعب، مذكرا بحالة حكيم زياش الذي حسب قوله إنه تفهم وضعه مادام اللاعب نفسه لبى الدعوة لكنه شعر بالعياء، أما عن وليد الكرتي قال إنه موجود معنا وسيرى إن كان سيشارك أم لا في المقابلة.

    جدير بالذكر أن المنتخب الوطني الأول سيواجه مساء يومه الجمعة بداية من الساعة السابعة مساء نظيره الليبي في لقاء ودي على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة، فيما سيستقبل الثلاثاء المقبل ضيفه الغابوني في ثاني لقاء ودي على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية