انفراد.. هذا هو السبب الحقيقي وراء قصة حمد الله والمنتخب

انفراد.. هذا هو السبب الحقيقي وراء قصة حمد الله والمنتخب

المنتخب

A- A+
  • كما أشارت إلى ذلك قناة ”شوف تيفي”، في مواد سابقة بخصوص قضية خروج الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله من معسكر المنتخب المغربي، قبل نهائيات النسخة الأخيرة من كأس إفريقيا للأمم التي أقيمت بمصر، أن المعاملة التي تلقاها حمد الله من عضو بارز في جامعة لقجع، بعد خلافه مع أحد اللاعبين هي السبب في مغادرته للمعسكر التدريبي، فقد علمت قناة” شوف تيفي” من مصادر مقربة أن مهاجم النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله، وبعد خلافه مع أحد لاعبي المنتخب، تمت معاملته بطريقة سيئة من طرف أحد الأعضاء البارزين في جامعة لقجع، حيث قال له الأخير بالحرف قبيل مغادرته معسكر الأسود:” نتا ديما فيك المشاكل، وهاد سخونية الراس ديالك مبغاتش تحيد”. وهو ما أكده مرة أخرى أحد المقربين من اللاعب.

    ولما قرر حمد الله مغادرة معسكر الأسود وكان ينتظر شقيقه ليأخذه من المعسكر، قال له العضو الجامعي المذكور “انتظر شقيقك خارج الفندق إلى كنتي غادي غادي “، وهو ما أثار حفيظة المهاجم حمد الله، وجعله يغادر معسكر الأسود دون تردد.

  • وأكد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش يومه الأربعاء أنه وجه الدعوة للدولي عبد الرزاق حمد الله، لكنه رفضها، فيما كذب ذلك المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، جملة وتفصيلا، من خلال تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

    يذكر أن عبد الرزاق حمد الله صنف الموسم الماضي من بين أفضل المهاجمين في العالم، بعد الأرقام الكبيرة التي حققها، حيث سجل أهدافا بالجملة لفريقه النصر، وصنف من بين أبرز المحترفين في تاريخ الدوري السعودي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    هل نسي العثماني وزارة الاتصال.. وقفة احتجاجية للموظفين بعد التعديل الحكومي