سبب جديد وراء استبعاد حمد الله عن معسكر المنتخب المغربي

سبب جديد وراء استبعاد حمد الله عن معسكر المنتخب المغربي

حمد الله

A- A+
  • استُبعد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي مرة أخرى من قائمة المنتخب الوطني المغربي، المستدعاة للدخول في معسكر تدريبي استعدادا للمباراتين الوديتين أمام كل من ليبيا والغابون في 11 و 15 من أكتوبر الجاري.

    وكشفت تقارير صحفية أن السبب وراء استبعاد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، للنجم عبد الرزاق حمد الله من المعسكر الأخير، هو أن المدرب البوسني رأى أنه من الأفضل استبعاد حمد الله في الوقت الراهن، تجنبًا للوقوع في أي مشاكل بين مهاجم النصر وزملائه في المنتخب، على خلفية الأزمة الأخيرة التي صاحبت معسكر العناصر الوطنية قبل نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي أُقيمت بمصر.

  • وحسب ذات المصادر فإن خليلوزيتش، يرغب في الجلوس مع حمد الله، خلال الأيام القليلة القادمة، والاستماع إليه بخصوص الأسباب التي دفعته لمغادرة معسكر الأسود، قبل نهائيات النسخة الأخيرة من كأس الأمم الإفريقية، ومن ثم محاولة حل الأزمة بينه وزملائه، قبل إعادته إلى كتيبة أسود الأطلس من جديد.

    ولفتت التقارير الصحفية، إلى أنه من الممكن استدعاء حمد الله، إلى معسكر “الأسود”، خلال شهر نونبر المقبل، عند مواجهة موريتانيا وبوروندي، لحساب التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2021، في حال نجح خليلوزيتش في حل الأزمة بشكل نهائي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أجواء حارة نسبيا ونزول قطرات مطرية متفرقة فوق الأطلس الكبير وسفوحه الشرقية