الفصائل المشجعة للرجاء تبعث برسالة قوية لسلطات الاحتلال الإسرائيلي

الفصائل المشجعة للرجاء تبعث برسالة قوية لسلطات الاحتلال الإسرائيلي

الفصائل المشجعة للرجاء

A- A+
  • ”بقدر ما أزاحونا زاد اقترابنا”، ”بقدر ما منعونا زاد عنادنا”، عبارات قوية جاءت ضمن جملة من الرسائل القوية التي بعثتها الجماهير الرجاوية الكبيرة، من قلب الأراضي الفلسطينية المحتلة إلى قوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الرجاء الرياضي بفريق هلال القدس الفلسطيني لحساب الدور 32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال في نسخة 2020.

    ونشر الفصيل المساند لفريق الرجاء الرياضي “إلترا إيغلز”، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مرفوقة بتعليق جاء فيه “بقدر ما أزاحونا زاد اقترابنا، بقدر ما منعونا زاد عنادنا، الأهم أننا أدينا الواجب قدر المستطاع. حتى النصر، وإن فرقنا الحصار وفصلنا الجدار، ألا إن نصر الله قريب”، يأتي ذلك بعدما كانت قوات الاحتلال الإسرائلي قد منعت بعض الجماهير الرجاوية من دخول الضفة الغربية عن طريق الحدود الأردنية لمتابعة المباراة التي انتهت بفوز الرجاء البيضاوي.

  • للإشارة فإن الرجاء الرياضي كان قد حقق الإنتصار ذهابا وإيابا بمجموع ثلاثة أهداف نظيفة، لحساب الدور 32 من مسابقة كأس العرب التي تحمل اسم محمد السادس للأندية الأبطال، قبل أن توقعه القرعة التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض في مواجهة غريمه التقليدي الوداد الرياضي لحساب دور ثمن النهائي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جلالة الملك يجدد التأكيد على ضرورة الوقف الفوري والشامل للعدوان على قطاع غزة