بعد الخروج من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية هاجس سطيف يلاحق الوداد

بعد الخروج من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية هاجس سطيف يلاحق الوداد

جماهير الوداد

A- A+
  • يلتقي نادي الوداد الرياضي البيضاوي، مساء اليوم الاثنين، خصمه الاتحاد طرابلس الليبي، بداية من الساعة السابعة مساء، بملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، برسم ذهاب دور الـ 32 لمسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم .

    ويحضر هاجس وفاق سطيف لدى نادي الوداد الرياضي مرة أخرى، بعدما حرمه من التتويج بالمسابقة العربية، قبل عشر سنوات، عندما فاز عليه ذهابا وإيابا، بنتيجة 2.0، وأحرز آنذاك وفاق سطيف البطولة العربية، لسنة 2008، على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

  • أما في حالة فوز فريق الوداد الرياضي، فمن المحتمل مواجهة الفريق الجزائري، في الأدوار المقبلة من مسابقة العرب للأندية، التي توقفت لعدد من السنوات، بسبب بعض المشاكل في البرمجة، وتسويق المسابقة، إذ عجز المنظمون عن الوصول إلى الأهداف المطروحة سلفا .

    و قرر مدرب نادي الوداد الرياضي، عبد الهادي السكتيوي، قيادة النادي الأحمر في مباراة اليوم، ضد ضيفه نادي الأهلي طرابلس الليبي، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس، بداية من الساعة السابعة مساء، برسم إياب دور الـ 32، من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم .

    يذكر أن هذه المباراة، من مسابقة دوري أبطال العرب، تم تأجيلها بسبب بعض المشاكل بين إدارة الناديين، حول البرمجة، الأمر الذي دفع بالاتحاد العربي إلى التدخل، وتحديد توقيت جديد للنزال، الذي قد يشهد عزوف الجماهير بعد خروج بطل إفريقيا يوم الجمعة الماضي، من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، على يد وفاق سطيف الجزائري دائما .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي