جمهور الحسنية يرشق الحكام بالقنينات .. وكاموندي يستنكر ظلم التحكيم

جمهور الحسنية يرشق الحكام بالقنينات .. وكاموندي يستنكر ظلم التحكيم

حسنية أكادير

A- A+
  • تعرض الطاقم التحكيمي الذي قاد مباراة فريق حسنية أكادير ضد نهضة بركان لانتقادات واسعة من طرف جمهور الحسنية، وقام برشقه مساء يومه الأحد بملعب أدرار بأكادير بقنينات الماء بعد نهاية المقابلة.

    وجاءت هذه العملية تعبيرا عن غضبهم وعدم رضاهم عن طريقة تعاطي الحكم ”مسلم” مع مجريات المباراة، والتي شهدت على حد تعبيرهم أخطاء تحكيمية قاتلة جعلت الفريق السوسي يدفع ثمنها وينهزم بميدانه بشكل مفاجئ.
    وأكدت مجموعة من الجماهير السوسية الحاضرة بمدرجات أدرار أن الحكم بالغ كثيراً في ما وصفوه بـ ”الظلم” الذي نهجه ضد فريق حسنية أكادير، وذلك بحرمانه من 3 ركلات جزاء واضحة، وفق قولهم.

  • ودفعت هذه الأخطاء التي قيل إن الحكم ارتكبها في المباراة بمدرب حسنية أكادير ”مخيل كاموندي” إلى تخصيص قسط كبير من الكلمة التي ألقاها أمام رجال الصحافة والإعلام للحديث عن السيناريو الذي قال إنه يتكرر مع التحكيم كل موسم ويظلم فيه فريقه، مشددا على أن هناك ضربات جزاء واضحة لم يعلن عنها حكم اللقاء، وحرمت الغزالة السوسية من التعادل على الأقل في هذا النزال الكروي، مطالبا المسؤولين داخل الجامعة بإعادة النظر في قرارات الحكام تجاه الحسنية باعتبارها واحدة من الفرق التي لا ينصفها التحكيم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية