لاعب جزائري فضل إقامة الصلاة على المشاركة في مباراة بالدوري الإيطالي

لاعب جزائري فضل إقامة الصلاة على المشاركة في مباراة بالدوري الإيطالي

ساسولو وإمبولي

A- A+
  • عرفت مباراة ساسولو وإمبولي، برسم الأسبوع الخامس للدوري الايطالي، الكالتشيو، واقعة مثيرة للجدل، بعدما توجه لاعب جزائري إلى مستودع الملابس تاركا دكة الاحتياط ، وهو نفس الوقت التي بحث فيه مدرب إمبولي عن لاعبه البديل بمقاعد البدلاء، لكنه لم يجده لأنه توجه لأداء الصلاة.

    وذكرت مواقع إعلامية إيطالية، صباح اليوم، أن اسم اللاعب الجزائري، هو إسماعيل بن ناصر، والذي كان بطل القصة، الذي أثار جدلا واسعا بالدوري الإيطالي، حين أراد المدير الفني لإمبولي أنديريليو أندرياتزولي، إشراكه في وقت مبكر بالمباراة، بعد إصابة اللاعب الغاني أفري أكوا لكنه لم يجده.

  • واتجه مدرب الفريق، أنديريليو ، لمستودع تغيير الملابس، ليجد بن ناصر يؤدي الصلاة، فلم يستطع مدرب امبولي أن يقطع صلاته، ليتركه رغم أن فريقه كان منهزما، وفي أمس الحاجة لخدمات اللاعب الجزائري .

    يشار أن اللقاء انتهى بفوز ساسولو بحصة 3-1، لكن واقعة بن ناصر أثارت الجدل بين الجماهير ووسائل الإعلام، بين من احترم موقف اللاعب والمدرب، وبين رافض بحجة أنه كان بإمكانه تأجيل الصلاة، وخاصة أن الفريق اضطر للعب بعدد لاعبين أقل لنحو ربع ساعة، لكن يمكن تبرير أنه لم يتوقع نزوله في هذا الوقت المبكر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي