جماهير الحسنية تستنكر لما يقع داخل دواليب الفريق وتطالب الرئيس بالتدخل

جماهير الحسنية تستنكر لما يقع داخل دواليب الفريق وتطالب الرئيس بالتدخل

جماهير الحسنية

A- A+
  • استنكر عدد من جماهير فريق حسنية أكادير لما يقع داخل دواليب نادي حسنية أكادير من ما وصفوه ب ”التخبط والغموض”، خاصة بعد غياب مدرب الفريق ”كاموندي” عن الحصتين التدريبيتين للنادي والخاصة بيومي الخميس والجمعة، وشيوع خبر مقاطعته للتداريب نتيجة خلاف بينه وبين الكاتبة الإدارية بعد عودتها لمحيط الفريق.

    وأكدت جماهير الحسنية، أن الفريق يعيش في الآونة الأخيرة ظروفا غامضة داخله، بعدما بدأت بعض الصراعات تطفو على السطح، ويروج لها بشكل كبير من طرف جهات خفية تضمر الشر للنادي، وتحاول تفكيك التماسك والاستقرار الذي ينعم به .

  • وطالبت الجماهير السوسية الغاضبة من رئيس الحسنية “لحبيب سيدينو” بالتدخل لإيجاد حل آني ومستعجل لمشكل المدرب والكاتبة التي أثارت قضيتها ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة، مؤكدين أن هذه الصراعات الجانبية لا تخدم مصالح النادي ومستقبله، وستقوده لا محالة للهاوية في حال استمر الوضع على ما هو عليه، على حد تعبيرهم.

    يشار أن مدرب الفريق كاموندي قد غاب ليومين متتاليين عن تداريب الفريق لأسباب مجهولة، فيما أرجعها البعض بغضبه من عودة الكاتبة الإدارية، قبل أن يستأنف إشرافه على تمارين اللاعبين يوم أمس السبت في آخر حصة تدريبية للفريق، قبيل مواجهته اليوم مع نهضة بركان برسم مؤجل الدورة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية