نادي حسنية أكادير يتجاوز الجمعية السلاوية ويتأهل للدور الموالي من كأس العرش

نادي حسنية أكادير يتجاوز الجمعية السلاوية ويتأهل للدور الموالي من كأس العرش

A- A+
  • نجح فريق حسنية أكادير في خطف بطاقة التأهل لدور ربع نهائي كأس العرش مساء يومه الأربعاء، وذلك بعد تفوقه بهدف لصفر على حساب فريق الجمعية الرياضية السلاوية في النزال الذي احتضنه ملعب ”أدرار” بأكادير برسم دور ثمن نهائي كأس العرش.

    وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب ”كريم البركاوي” في الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني من المقابلة بعد تسديدة صاروخية على مشارف مربع العمليات لم يستطع الحارس السلاوي صدها.

  • وتميزت المقابلة بندية قوية بين الطرفين حيث كانت الجمعية السلاوية تمني النفس للظهور بوجه مشرف وتحقيق انتصار خارج الميدان، غير أن سوء الطالع وعدم التركيز وقف أمام الزوار وجعلهم يسقطون في مجموعة من الهفوات التي استغلها لاعبو الحسنية وتمكنوا من بسط سيطرتهم على مجريات المباراة وأربكوا حسابات كتيبة المدرب ”وتارا” أكثر من مرة، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

    ومع بداية الشوط الثاني ضغطت الغزالة السوسية بقوة على مرمى الزوار من أجل افتتاح التسجيل، إلا أنهم لم يفلحوا في ذلك، إلا عند حدود الدقيقة 76 بعد هجمة مرتدة سريعة، قام على إثرها البركاوي بتسديد الكرة بشكل مفاجئ خارج مربع العمليات، ليباغث الحارس بهدف قاتل.

    وبعد تسجيل الهدف حاولت سلا العودة في النتيجة وبدأت تستفيق شيئا فشيئا، وغيرت من نهجها التكتيكي من خلال خلق مهاجميها لمجموعة من البناءات الهجومية، والتي افتقدت للتركيز ولم تأت بأي جديد يذكر لتنتهي المقابلة بفوز الحسنية بهدف لصفر.
    وبهذه النتيجة تمكنت الحسنية من تحقيق التأهل لدور ربع نهائي كأس العرش لتواصل مسارها الجيد في الكأس الفضية .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي