قمة كروية حارقة بين ريفر بليت وبوكا جونيورز في نصف نهائي كوبا ليبرتادوريس

قمة كروية حارقة بين ريفر بليت وبوكا جونيورز في نصف نهائي كوبا ليبرتادوريس

A- A+
  • تتجه الأنظار فجر غد الأربعاء إلى ملعب “المونيمونتال” بالعاصمة الأرجنتينية بيونس ايرس، الذي سيكون مسرحا لمباراة “السوبر كلاسيكو”، حيث يستقبل فريق ريفربليت غريمه التقليدي بوكاجونيورز، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس.

    ويسعى ريفربليت إلى الإطاحة بغريمه “البوكا” لإخراجه من البطولة وبلوغ النهائي للموسم الثاني على التوالي، بعد فوزه بلقب النسخة الماضية على حساب بوكاجونيورز بنتيجة 5-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في المباراة التي عرفت أحداثا مؤسفة، بين جماهير الفريقين، كما تم الاعتداء على حافلة فريق “البوكا”، ليتم نقل مباراة الإياب إلى ملعب “سانتياغو بيرنابيو” بالعاصمة الإسباينة مدريد.

  • وفي الجهة المقابلة، يطمح “البوكا” إلى رد الدين لغريمه التقليدي، وإقصائه من المسابقة ليججز مقعدا في نهائي المسابقة، بعدما لم يقو على الفوز عليه في نهائي النسخة الماضية، وهو الأمر الذي أكده لاعبه المخضرم كارلوس تيفيز، حيث قال في تصريحات لموقع “TYC” الأرجنتيني: “بوكا سوف يخوض مباراة ذكية خارج أرضه، وفي الوقت الذي سنمتلك فيه الكرة سنحاول تشكيل خطورة على مرماهم”.

    يُشار إلى أن كل التذاكر نفدت والبالغ عددها 70 ألف تذكرة لمباراة الذهاب، وهو أمر يُعتبر عاديا بالنسة لهذه المباراة، التي تُسيل مداد الإعلام الرياضي العالمي، وتعرف متابعة كبيرة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الصين توجه صفعة أخرى لكابرانات الجزائر وترفض توجيه دعوة للبوليساريو