شركة ”كازا إيفنت” في قفص الاتهام

شركة ”كازا إيفنت” في قفص الاتهام

كازا إيفنت

A- A+
  • شركة ”كازا إيفنت” هي شركة تابعة لمجلس مدينة الدارالبيضاء مكلفة بتدبير وصيانة المركب الرياضي محمد الخامس مقابل مبالغ كبيرة من أموال الشعب، بالأمس وجد مسؤولوها أنفسهم في موقف حرج، على هامش مباراة الوداد الرياضي وضيفه إف سي نواذيبو الموريتاني.

    وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورا كارثية لبعض مرافق المركب، متسائلين عن دور الشركة التي قامت بإغلاق الملعب في مناسبات عدة، من أجل الإصلاح، في حين أن المرافق التابعة للملعب توحي إليك منذ الوهلة الأولى أن هذا المركب لم يخضع لأي إصلاح منذ زمن بعيد، أو أن الشركة المسؤولة عن الصيانة لم تقم بعملها على أكمل وجه، دون حسيب ولا رقيب.

  • ومازاد الطينة بلة هو غياب الكراسي عن ”القاعة” الخاصة بالندوات الصحفية في مشهد قد لا تصدق أنه في بلد كان بالأمس القريب ينافس الملف ” الأمريكي الكندي المكسيكي” على تنظيم المونديال، ما أغضب مدرب الفريق الأحمر الصربي لوزان مانولوفيتش الذي غادر الندوة الصحافية غاضبا.

    ومع كل هذه الخروقات التي تتفنن شركة ” كازا إيفنت” في القيام بها، يبقى السؤال المطروح: هل فعلا تم صرف الملايير التي صرحت بها الشركة في وقت سابق على إصلاح المركب؟ وأين ربط المسؤولية بالمحسابة في ملف شركة ”كازا إيفنت” والمركب الرياضي محمد الخامس؟ وهل ستستمر هذه الشركة في تسيير المركب بالرغم من أنها أثبتت فشلها في أكثر من مناسبة؟

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: استنفار بين قادة الحركة الشعبية قبل عشرة أيام من محاكمة أوزين