جماهر الوداد توجه رسالة قوية “للكاف” من خلال تيفو رائع

جماهر الوداد توجه رسالة قوية “للكاف” من خلال تيفو رائع

A- A+
  • عبرت جماهير الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء يومه الأحد، عن غضبها من قرار الاتحاد الإفريقي “الكاف” بخصوص مهزلة “رادس” وذلك من خلال “تيفو” رائع رفعته الجماهير الحمراء، أثناء مباراة الوداد الرياضي وضيفه إف سي نواذيبو الموريتاني، لحساب إياب الدور الثاني المؤهل لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    واستغلت الجماهير الحمراء بقيادة فصيل “الويينرز” المساند لفريق الوداد الرياضي، فرصة المباراة الأولى على أرضهم في المسابقات الإفريقية بعد الظلم الذي تعرض له الوداد في نهائي النسخة الماضية أمام الترجيى التونسي، ليعبروا “للكاف” عن غضبهم من القرار الأخير والقاضي بمنح الترجي لقب النسخة الماضية.

  • وجاء “تيفو” الجماهير الودادية بطريقة ثلاثية الأبعاد تجسد الهدف الذي سجله لاعب الفريق الأحمر وليد الكرتي في مرمى الفريق التونسي، في نهائي النسخة الماضية، في المباراة التي عرت الفساد الكروي الذي تعرفه القارة السمراء.

    يُذكر أن الوداد الرياضي يستقبل اليوم ضيفه نواذيبو الموريتاني لحساب إياب الدور الثاني المؤهل لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، علما أن مباراة الذهاب بموريتانيا انتهت لصالح رفاق إبرايهم القناش بثنائية نظيفة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية