أنيس محفوظ ل’شوف تيفي’:الرجاء قريب من استلام البطاقة الدولية النهائية لمالانغو

أنيس محفوظ ل’شوف تيفي’:الرجاء قريب من استلام البطاقة الدولية النهائية لمالانغو

A- A+
  • أكد الكاتب العام لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم أنيس محفوظ، أن الوافد الجديد على الفريق الأخضر، الكونغولي مالانغو نغيتا، أصبح في وضعية قانونية بعدما توصلت إدراة الرجاء ببطاقة الخروج المؤقتة الخاصة باللاعب.

    وقال محفوظ، في تصريح لقناة ”شوف تيفي”: ”لقد توصلنا ببطاقة الخروج الدولية المؤقتة الخاصة باللاعب، كما أننا قمنا بإدراج اسمه داخل قائمة الفريق في الدوري ومسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، في انتظار أن يتم إضافته إلى اللائحة التي ستخوض دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا”.

  • وأضاف محفوظ قائلا: ”مالانغو أصبح مؤهلا للدفاع عن قميص النسور، وسنتوصل في الأيام القليلة القادمة ببطاقة خروجه النهائية، لإنهاء النزاع القائم في هذا الملف.

    وكانت إدارة الرجاء قد لجأت إلى ”الفيفا”، بعدما تعذر عليها التوصل بورقة الخروج الدولية الخاصة باللاعب، من فريق تي بي مازيمبي، بفعل ادعاءات الفريق الكونغولي بأن اللاعب المذكور مازال يجمعه به عقد ساري المفعول.

    يُشار إلى أن فريق الرجاء تمكن أمس السبت من خطف بطاقة التأهل إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، رغم تعادله على أرضه وأمام جماهيره بهدف لمثله أمام النصر الليبي، علما أن الفريق الأخضر كان قد عاد بفوز ثمين في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية