بيطاري رئيس الجامعة يُدخل الجمباز المغربي غرفة الإنعاش بقراراته الغريبة

بيطاري رئيس الجامعة يُدخل الجمباز المغربي غرفة الإنعاش بقراراته الغريبة

A- A+
  • لا يختلف اثنان على أن رياضة الجمباز في المغرب، أصبحت تعيش وضعا مزريا في عهد الرئيس الحالي للجامعة الملكية المغربية للجمباز عبد الصادق بيطاري، الذي قاده تعنته و الانتقام لنفسه إلى طرد عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني لهذه الرياضة بسبب مشاكل شخصية، وذلك بعدما طالبوا بمستحقاتهم المادية، لتكون بذلك النتائج كارثية للمنتخب الوطني.

    وأوضحت الأرقام الباهتة التي حصدها الجمباز المغربي في دورة الألعاب الإفريقية الأخيرة التي أُقيمت في المغرب، المعاناة الكبيرة التي أصبحت تُعانيها هذه الرياضة، بعدما اكتفى المنتخب الوطني للذكور بالمركز الثالث بفارق كبير من النقاط بينه وبين صاحب المركز الثاني، فيما خرجت فئة الإناث خالية الوفاض، في مشهد لم تتعود عليه رياضة الجمباز في بلادنا.

  • كما أن البيطاري كان قد أحدث ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة، بعدما تهجم بكلمات نابية لا تليق بمسؤول رياضي على أحد الرياضيين، بتعليق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

    يُذكر أن بعض الأندية الوطنية قد تقدمت بشكايات ضد رئيس الجامعة، مطالبة بإقالته من منصبه، كما أن عددا من عناصر المنتخب المغربي قاموا بوقفات احتجاجية معبرين عن امتعاضهم من تصرفات رئيس الجامعة، الذي يضرب بعرض الحائط بطريقة أو بأخرى كل التوصيات السامية لخدمة الرياضة الوطنية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي