الخروبي: لم أكن جاهزا لمباراة الوداد و الجيش الملكي

الخروبي: لم أكن جاهزا لمباراة الوداد و الجيش الملكي

A- A+
  • قال ياسين الخروبي، حارس مرمى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أنه لم يكن جاهزا للمشاركة كحارس أساسي خلال المباراة التي جمعت فريق الوداد الرياضي وضيفه الجيش الملكي، لحساب دور 32 من منافسات كأس العرش، ما جعله يظهر بمستوى هزيل.

    وعبر الخروبي، أمس الجمعة، من خلال تغريدة له نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عن حزنه الشديد بعد الأخطاء التي ارتكبها في المباراة والتي تسببت في إقصاء الفريق الأحمر من منافسات الكأس الفضية، مؤكدا أنه تم إخباره بأنه سيكون الحارس الرسمي قبل أربع ساعات فقط على موعد المباراة.

  • وأضاف الخروبي: ” حتى الإصابة التي تعرضت لها قبل أسابيع أثرت بشكل كبير على مستواي، و لم أكن مستعدًا للعب أمام الجيش الملكي، وتم إخباري برسميتي قبل أربع ساعات من المباراة، لم يكن هناك خيار آخر وإلا خسر النادي تلقائيًا، لأن رضا التكناوتي كان مصابا، فيما لم يكن في استطاعة الحارس الشاب طه مريد، المشاركة بسبب تلقيه البطاقة الحمراء “.

    وتابع الخروبي” حبي للوداد ورغبتي في مساعدته، دفعني للمشاركة قبل أن يتحول الأمر إلى كابوس. هذه هي المباراة الأكثر كارثية التي أجريتها خلال حياتي الكروية. أنا لا أبحث عن أعذار ، لكنني بحاجة إلى توضيح الأشياء” .

    يذكر أن فريق الوداد الرياضي قد أقصي من منافسات كأس العرش على يد الجيش الملكي بعد فوز الفريق العسكري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”