“الوينرز” تستنكر العقوبة التي أصدرتها جامعة الكرة في حق التكناوتي

“الوينرز” تستنكر العقوبة التي أصدرتها جامعة الكرة في حق التكناوتي

A- A+
  • أصدرت إلترا “وينرز” المساند الرسمي لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء يومه الجمعة، بلاغا تستنكر من خلاله العقوبة القاسية التي تعرض لها حارس الفريق الأحمر والمنتخب الوطني رضا التكناوتي، بعد توقيفه لثلاثة أشهر رفقة المنتخبات الوطنية، بحجة أنه غادر معسكر المحليين بعدما علم بأنه لن يكون أساسيا في المباراة الأخيرة أمام الجزائر.

    ونشرت “الوينرز” بلاغها مساء يومه الجمعة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، تؤكد من خلاله، أن جامعة الكرة أنزلت هذه العقوبة القاسية في حق التكناوتي، لإخفاء فشلها الذريع، وسارعت لعقد اجتماع عاجل، وكأنه هو السبب المباشر في إخفاقات المنتخبات الوطنية وفي الفضائح المالية.

  • وأضافت في بلاغها “كل هذا من أجل منتخب محلي أظهرت السنوات أن لا فائدة تُرجى منه، ويشارك في منافسات ضعيفة وغير معترف بها وتُجرى خارج تواريخ الفيفا، إضافة للمساهمة في عرقلة برمجة المنافسات الوطنية، والتأثير على الأندية الوطنية التي تمثل المملكة في المنافسات القارية الهامة”.

    وشدد “الونيرز” بالقول: “كفى استحمارا للشعب المغربي، وإخفاء الفشل القاري بمنافسة كالشان غير مقبول، ونحن أذكى من إلهائنا بمنافسات لا قيمة لها… حارس مرمى يعد مستقبل الكرة المغربية يتم إيقافه لثلاثة أشهر وكأنه ارتكب جريمة لا تُغتفر مع أن رغبته في حراسة مرمى المنتخب هي من دفعته لعدم الجلوس في دكة البدلاء”.

    كما أوضحت “الوينرز” أن مدرب المنتخب المحلي، كان يرى فيه مناصرو الفريق الأحمر ذاك المربي والأب الذي سيحتضن اللاعبين هو الآخر أظهر حقده اتجاه الوداد عن طريق التكناوتي ولم يتوان منذ أول زلة في كتابة تقريره الأسود.

    واختتمت البلاغ بالقول “نهيب بأنصار الوداد للتجند خلف النادي، لأن الحرب انطلقت باكرا من طرف أعداء النادي…معا للأبد”.

    يذكر أن جامعة الكرة قد أوقفت حارس الوداد الرياضي والمنتخب المغربي رضا التكناوتي، لثلاثة أشهر رفقة المنتخبات الوطنية، وذلك بسبب مغادرته للمنتخب المحلي بعدما علم بأنه لن يكون أساسيا، وهو الأمر الذي نفاه التكناوتي، مؤكدا أن الإصابة هي التي كانت وراء مغادرته لمعسكر الأسود.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية