‘الوينرز’ تستنكر وتستعد لحمل شارات سوداء

‘الوينرز’ تستنكر وتستعد لحمل شارات سوداء

A- A+
  • تستعد إلترا “وينرز”، الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، للإحتجاج على قرار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بمنحه لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا، بالرغم من الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق الأحمر خلال المباراة النهائية أمام الترجي التونسي.

    ونشرت الصفحة الرسمية “للوينرز” على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” عصر يومه الجمعة، إعلانا لكل الجماهير الحمراء، تُطالبها بارتداء اللون الأسود تعبيرا عن عدم رضاها عن قرار “الكاف” ومنح الكأس للترجي، والظلم الذي تعرض له خلال تلك المباراة.

  • وكتبت “الوينرز” في إعلانها “لازلنا نتذكربمرارة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، أكبر فضيحة في تاريخ القارة السمراء، والتي راح ضحيتها فريق الوداد الرياضي، فضيحة عرت للعالم واقع الكرة الإفريقية، التي يتخبط مسيروها في مستنقع الفساد”.

    وأضافت “بمناسبة إياب الدور الأول، يستقبل نادي الوداد الرياضي خصمه نواذيبو الموريتاني بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء… هي أول مباراة قارية داخل الميدان بعد الفضيحة، فرصة لنا للتعبير على استنكارنا التام للظلم الذي تعرض له الفريق والذي عرى فساد الإتحاد الإفريقي دون أن يتم إنصافه حتى اليوم… إلترا “وينرز” تُهيب بأعضائها وكافة أنصار النادي ليحجوا بكثافة مع ضرورة ارتداء اللون الأسود في هذه المباراة لإيصال الرسالة”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشعب يحتفل يوم غد الأربعاء بالذكرى ال 21 لميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن