جماهير الرجاء تستنكر الزج بها في موضوع وفاة المشجع ”العسكري”

جماهير الرجاء تستنكر الزج بها في موضوع وفاة المشجع ”العسكري”

A- A+
  • أصدرت أمس الخميس مجموعات ”المكانا” المساندة لفريق الرجاء الرياضي، بلاغا تنفي من خلاله الإتهامات التي طالت الجماهير الخضراء بشأن تورطها في الأحداث التي شهدها الطريق السيار الرابط بين ميدنتي الرباط و الدار البيضاء، وبالتحديد منطقة ”الهراويين”يوم الثلاثاء الماضي، قبيل انطلاقة مباراة الوداد الرياضي وضيفه الجيش الملكي.

    وأوضح بلاغ ”المغانا” أن جماهير الرجاء تستنكر بشدة الزج بها في الموضوع، مؤكدا أن كل عضو من أعضاء المجموعات بريء براءة الذئب من دم يوسف، من هذه الأحداث.

  • وأشار ذات البلاغ إلى أن تركيز الجماهير الرجاوية منصب على فريقها لا غير.

    وفي ما يلي نص البلاغ:

    على إثر ما وقع يومه الثلاثاء وفقدان أحد مشجعي فريق الجيش الملكي تم توجيه أصابع الإتهام إلينا من بعض أشباه الصحافيين؛ نستنكر بشدة الزّج بنا في موضوع مشابه وأن كل عضو من أعضائنا بريء براءةَ الذئب من دمِ يوسف وأننا ضقنا ذرعا من ترسيخَ مفهوم ومرادف الشغب بجمهور الرجاء عامة والمجموعات خاصة وأن شرح الواضحات في كل مرة أضحى من المفضحات، فتركيزنا منصب على فريقنا لا غير.

    نحن هنا لسنا بصدد تحليل مضامين وحيثيات الحادث فالمجتمع بأكمله يتحمل جزءا من المسؤولية لكننا نرفض سلوك بعض الصحافيين الذين يرضعون بضِرع الذّل حلوا فيجدون في حرية الأحرار مٌرّا.

    فرسالتنا لهم أننا نرى تحت الرماد وميض نار ويوشك أن يكون لـه ضِـرام وأنتم المسؤولون عن ضحايا مقبلين بتأجيجكم هذا وأن بين المختلف والمتخلف تاء تراجعت وبين الثرى والثريا مجتمعٍ شتان بالفعل، يسقط كل تشابه افترض أو حصل.

    نتقدم بخالص عبارات التعزية والمواساة لعائلة الفقيد سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ونسأل المولى أن يرزق ذويه الصبر والسلوان، إنا لله و إنا إليه راجعون.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: المعارضة تناقش حصيلة الحكومة في ندوة صحفية بمبرر ضيق الوقت المخصص لها