الوداد يدافع الليلة عن تاجه الإفريقي وسطيف والطاوسي يطمحان لكتابة تاريخ إفريقي جديد

الوداد يدافع الليلة عن تاجه الإفريقي وسطيف والطاوسي يطمحان لكتابة تاريخ إفريقي جديد

الوداد الرياضي

A- A+
  • يلتقي مساء اليوم الجمعة، نادي الوداد البيضاوي، بفريق وفاق سطيف الجزائري، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، برسم إياب دور ربع نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية .

    و يدخل نادي الوداد البيضاوي، حامل لقب بطولة دوري أبطال افريقيا خلال الموسم الماضي، بأمل الحفاظ على لقبه، ومواصلة المشوار نحو نهائي البطولة القارية، ومن ثم التتويج بها و الحفاظ على التاج الإفريقي، ويسعى الفريق المغربي للفوز على نظيره وفاق سطيف الجزائري، من أجل مواصلة المشوار نحو دور نصف النهائي من المسابقة الأغلى بالنسبة للأندية الإفريقية.

  • الوداد تلقى الخسارة بنتيجة هدف دون رد، في مباراة الذهاب التي جرت أحداثها قبل أسبوع بملعب 8 مايو بولاية سطيف الجزائرية، لذا فإن لاعبي الوداد مطالبون بالفوز في مباراة الإياب من أجل حجز بطاقة العبور لدور نصف النهائي من دوري الأبطال.

    فيما فريق وفاق سطيف الجزائري، يدخل مباراة اليوم، بظروف أفضل من خصمه الوداد البيضاوي، ويحتاج سطيف للتعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف شريطة أن يسجل وفاق سطيف هدفاً على الأقل، من أجل التأهل لدور الأربعة الكبار من دوري الأبطال، لذا فإن حظوظ الفريق الجزائري في التأهل أفضل من الوداد ، إلا أن عاملي الأرض والجمهور يرجحان كفة الأحمر الوداد في مباراة التي تجرى اليوم الجمعة، بداية من الثامنة مساء بملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء .

    يشار أن نادي وفاق سطيف الجزائري، يدربه الإطار المغربي رشيد الطاوسي، الذي يطمح لتكرار إنجاز الثلاثية التاريخية للماص سنة 2012، ويعول الطاوسي على تجربة قائده عبد المومن جابو، وحماس اللاعبين الشباب، وخبرته في الملاعب المغربية والإفريقية .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي