ارتفاع حصيلة ميداليات المنتخب الوطني المغربي إلى تسعة بعد فوز هبة فحصي بميدالية برونزية في بطولة إفريقيا للسباحة

ارتفاع حصيلة ميداليات المنتخب الوطني المغربي إلى تسعة بعد فوز هبة فحصي بميدالية برونزية في بطولة إفريقيا للسباحة

المنتخب الوطني المغربي للسباحة

A- A+
  • فازت السباحة المغربية هبة فحصي بميدالية برونزية في مسافة 200 متر سباحة على الظهر بزمن قدره 2د و22 ث و18 ج/100، خلال منافسات اليوم السادس لبطولة إفريقيا للسباحة كبار، التي جرت، أمس السبت، بالمسبح الأولمبي للمركب الرياضي محمد بوضياف، بالجزائر العاصمة.

    وبفضل هذه النتيجة، ارتفع عدد الميداليات التي فاز بها المنتخب الوطني المغربي للسباحة خلال هذه البطولة إلى تسع ميداليات، منها ميداليتان ذهبيتان، وثلاث فضيات ومثلها من البرونز التي ظفرت بها عناصر النخبة الوطنية إلى غاية اليوم الخامس من الدورة الـ13 لبطولة إفريقيا المفتوحة للسباحة، المقامة ما بين 10 و16 شتنبر الجاري.

  • وعادت الميدالية الذهبية في مسافة 200 متر سباحة على الظهر للجنوب إفريقية سمانثا راندل بزمن قدره 2 د و17 ث و15 ج/100 ، متبوعة بمواطنتها هانا كيلي (الميدالية الفضية) ب(2 د و22 ث و01 ج/100)، ثم المغربية هبة فحصي (الميدالية البرونزية) بـ (2د و22 ث و18 ج/100)، والتي كانت قد فازت أيضا بميدالية مماثلة في مسافة مائة متر سباحة على الظهر بزمن قدره (1د.5 ث. 98 ج/100).

    ويشارك في هذا الموعد الرياضي، الذي يمثل محطة مؤهلة لبطولة العالم، المقررة في دجنبر المقبل بالصين، حوالي 238 سباحا وسباحة يمثلون 31 بلدا.

    وبالموازاة مع بطولة إفريقيا المفتوحة الـ13 للسباحة كبار (ذكور وإناث)، تم تنظيم بطولة إفريقيا للأساتذة ما بين 11 و13 شتنبر الجاري، على أن تقام بطولة إفريقيا في المياه المفتوحة (5 كلم) بسد بوكردان بتيبازة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي