خليلوزيتش يصف زياش بمارادونا .. ويُهاجم مُنتقديه

خليلوزيتش يصف زياش بمارادونا .. ويُهاجم مُنتقديه

A- A+
  • عبر الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش عن استيائه من الانتقادات التي تعرض لها لاعب المنتخب الوطني المغربي ونجم أياكس أمستردام الهولندي حكيم زياش، خلال المباراة الودية التي جمعت أمس الجمعة الأسود بخيول بوركينافاسو، على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش، وذلك في إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم قطر 2022.

    وقال خليلوزيتش خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، ” نجوم كبار أضاعوا ضربات الجزاء كمارادونا وبلاتيني وغيرهما من نجوم الكرة العالمية.. زياش لاعب كبير وتضييع ضربة جزاء لن ينقص من قيمته الفنية، يجب أن نمنحه الثقة لأنه لاعب من المستوى العالي.”

  • ولم يوفق اللاعب الموهوب حكيم زياش، في تسجيل ضربة جزاء ”للأسود” بعدما كان المنتخب المغربي متخلفا بهدف دون مقابل، لتُوجه له فئة من الجماهير الحاضرة بجنبات ملعب مراكش وابلا من الانتقادات، بحكم أنها ليست المرة الأولى التي يُضيع فيها اللاعب ضربة جزاء، إذ كان وراء ضياع الضربة التي ساهمت بشكل كبير في خروج المنتخب الوطني من نهائيات كأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

    وانهى المنتخب المغربي مباراته الودية يوم أمس الجمعة، بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله أمام المنتخب البوركينابي ، وكان منتخب بوركينافاسو سباقا للتسجيل عن طريق لاعبه سيريل بايالا في حدود الدقيقة الـ71، قبل أن يتمكن المدافع زهير فضال من إدراك التعادل للعناصر الوطنية قبيل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين، لتنتهي هذه المباراة الودية بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

    جدير بالذكر أن هذه المباراة هي الأولى للمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش كمدرب للمنتخب الوطني الأول، بعدما استلم المهام خلفا للمدرب السابق الفرنسي هيرفي رونار، الذي قدم استقالته من تدريب المنتخب المغربي، ليلتحق بالسعودية للإشراف على منتخبها الأول.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد النواب: ميارة يستدعي المستشارين لمناقشة الحصيلة المرحلية للحكومة