الغيني فاتي .. هكذا ”خطف” برشلونة ابن سائق شاحنة من ريال مدريد في إشبيلية

الغيني فاتي .. هكذا ”خطف” برشلونة ابن سائق شاحنة من ريال مدريد في إشبيلية

A- A+
  • نجح فريق برشلونة في خطف الشاب الموهوب أنسو فاتي، صاحب الـ 16ربيعا، والذي ينحدر من غينيا بيساو، من فريق ريال مدريد الذي كان يرغب في ضمه.
    والتحق فاتي، في سن السادسة رفقة والده ببلدة مرناليدا التابعة لإشبيلية، حيث استغل الوالد فرصة معرفته بعمدتها خوان مانويل للحصول على عمل كسائق شاحنة.
    وقال الشاب، الذي سجل لبرشلونة هدف التعادل أمام أوساسونا السبت الماضي، ”لم أستطع تخيل ما وقع” وقال والده ”كنا في إشبيلية والريال قدم لنا عرضا أفضل مما قدمه برشلونة، غير أننا اخترنا العرض الكتلاني لأنهم قدموا إلى منزلنا مصحوبين بالعقد ونجحوا في إقناعي” وفق ما كشفه لقناة ”cope”.

    واستهل الشاب الإفريقي مساره بضاحية إشبيلية مع مدرسة بيلوتيرو، التي قضى فيها ثلاث سنوات ليخطف أنظار مسؤولي إشبيلية، الذي وقع له لسنة واحدة، بحكم أن عائلته كانت تدرك أن قيمته أكبر وسيذهب بعيدا في عالم الكرة.
    حاول بعدها الفريق الأندلسي تجديد عقده لكن والده رفض المقترح وعيا منه أن الخطوة كانت فقط بدافع منحه آفاقا أرحب، وخصوصا التعريف به.
    وتلقى الشاب عرضا من جمعية أنصار الريال تدعى”sextacampeones de herrera” للمشاركة معها في مجموعة من الدوريات للحفاظ على جاهزيته، وهو ما قبله الغيني قبل التوقيع لبرشلونة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بودريقة: أكدت لأخنوش أنني لن أترشح لأمانة البرلمان بسبب ظروفي الصحية