الطاوسي ينوه بمستوى لاعبي الوداد ويعترف بصعوبة المباراة

الطاوسي ينوه بمستوى لاعبي الوداد ويعترف بصعوبة المباراة

رشيد الطاوسي

A- A+
  • أكد الإطار الوطني رشيد الطاوسي مدرب فريق سطيف الجزائري أن مباراة يوم أمس أمام الوداد البيضاوي كانت صعبة بالنسبة لهم، لأنهم كانوا مطالبين بالفوز وعدم تلقي مرماهم لأي هدف.

    وأوضح الطاوسي خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة أن فريقه عانى بشكل كبير من الغيابات، إذ لم يكن لديه سوى 15 لاعبا، بينهم حارسان، مشيرا إلى أنه عرف كيف يوظف لاعبيه جيدا داخل رقعة الملعب، وكان بإمكانه تسجيل أكثر من هدف خلال الشوط الأول، بعد الارتباك الذي ظهر على دفاع الوداد.

  • وأضاف المدرب المغربي في حديثه قائلا ” فزنا على الوداد في الشوط الأول هنا بسطيف، ولازال هناك شوط ثان بمدينة الدار البيضاء، في مباراة الذهاب فريق وفاق سطيف هو من تحمل الضغط، الآن الضغط كله على فريق الوداد الذي سيكون مطالبا بالتسجيل وعدم تلقي شباكه لأي هدف”.

    كما نوه الطاوسي كثيرا بإمكانيات لاعبي الوداد قائلا ” أغلب لاعبي الوداد سبق لهم حمل قميص الفريق الوطني وهم أبطال إفريقيا، ويمكن اعتبار التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق بمثابة منتخب، في ظل تواجد مجموعة من اللاعبين المتمرسين والقادرين على التسجيل في أي لحظة”.

    للإشارة فمباراة الوداد الرياضي أمام وفاق سطيف الجزائري انتهت بفوز هذا الأخير بهدف دون رد، برسم ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي