التحقيق مع لاعب عالمي مشهور بسبب نشره لصور إباحية لأطفال

التحقيق مع لاعب عالمي مشهور بسبب نشره لصور إباحية لأطفال

A- A+
  • فتحت السلطات الجنائية الألمانية تحقيقا مع لاعب المنتخب الألماني ونادي ريال مدريد السابق كريستوف ميتسيلدر بعد نشره لصور إباحية لأطفال، وقامت بتفتيش منزله ومصادرة كومبيوتره.

    وكشفت وسائل إعلام ألمانية، يومه الأربعاء، أن السلطات الجنائية الألمانية تشتبه في قيام نجم المنتخب الألماني السابق كريستوف ميتسيلدر بنشر صور إباحية للأطفال.

  • وأكدت صحيفة ”بيلد” الألمانية أن الادعاء العام في هامبورغ بدأ بالفعل تحرياته حول اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً، وقد قامت السلطات بتفتيش منزله.

    وأشارت الصحيفة إلى أن المحققين أوقفوا ميتسيلدر في مدرسة هينيف الرياضية، حيث كان يكمل دورة تدريبية، وصادر المحققون هاتفه الخلوي ومن ثم رافقوه إلى منزله في مدينة دوسيلدورف، حيث جرى تفتيشه، وقام المحققون بمصادرة جهاز كومبيوتر من أجل تفتيش محتوياته، لكنهم لم يلقوا القبض على اللاعب الألماني.

    وقالت متحدثة باسم المدعي العام في هامبورغ لصحيفة ”بيلد” إن السلطات تشتبه في ”ألماني يبلغ من العمر 38 عاماً” بأنه نشر صورا إباحية للأطفال.

    ووفقاً لتقارير إعلامية ألمانية فإن المدعي العام في هامبورغ تلقى معلومات بشأن هذه الاتهامات من سيدة ألمانية كانت على علاقة باللاعب لأكثر من عام، مشيرة إلى أن السيدة قدمت 15 صورة إباحية للأطفال، قائلة إن ميتسيلدر كان قد أرسلها إليها عبر برنامج الدردشة واتسآب.

    تجدر الإشارة إلى أن المدافع الألماني الدولي كريستوف ميتسيلدر لعب بقميص بروسيا دورتموند وفاز معه بلقب الدوري الألماني ”بوندسليغا” عام 2002، كما لعب مع ريال مدريد وفاز بلقب الليغا الإسبانية عام 2008، وفاز مع شالكه الألماني بكأس ألمانيا عام 2011. ومثل ألمانيا في بطولة كأس العالم عام 2002 التي نُظمت في كوريا واليابان، حيث حلّ المانشافت في المركز الثاني بعد الخسارة أمام البرازيل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي