الانتخابات الرئاسية بتونس تغير توقيت مباراة الحسنية والاتحاد الليبي

الانتخابات الرئاسية بتونس تغير توقيت مباراة الحسنية والاتحاد الليبي

A- A+
  • علمت ”شوف سبور” من مصدر مطلع، أن لجنة البرمجة بالكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم قررت إجراء المباراة التي ستجمع يوم السبت 14 شتنبر الجاري بين فريق حسنية أكادير وخصمه الاتحاد الليبي بملعب الطيب المهيري بمدينة الصفاقس التونسية على الساعة الخامسة عصرا .

    وكشف مصدر ”شوف سبور”، أن إجراء المباراة في هذا التاريخ جاء نتيجة الانتخابات الرئاسية التي ستشهدها تونس يوم الأحد 15 شتنبر 2019، بعدما كانت الحسنية قد تعرفت على خصمها ”الاتحاد الليبي”، وحدد تاريخ مباراة الذهاب في 13 أو 14 أو 15 شتنبر، غير أن الانتخابات الرئاسية التي ستقام بتونس جعلت المباراة تقام يوم 14 شتنبر .

  • هذا، وينتظر أن تقام مقابلة العودة بين الفريقين بملعب أدرار بأكادير في 27 أو 28 أو 29 شتنبر الجاري حسب البرنامج المحدد سابقا من طرف الكاف.

    يشار إلى أن فريق حسنية أكادير حقق السنة الماضية إنجازا تاريخيا ببلوغه لأدوار جد متقدمة من كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم (دور ربع نهائي)، وأقصي أمام فريق الزمالك المصري في مباراة ستظل راسخة في الأذهان، بعدما تغاضى الحكم ”هيلدر مارتينز دي كارفالهو” عن هدف مشروع لفريق الحسنية، بعدما تجاوزت الكرة خط المرمى حارما إياه من التأهل للنصف نهائي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الكاف يؤكد للجامعة الملكية رفضه لقرار استئناف الاتحاد الجزائري