رسميا.. نهضة بركان يُقيل الجعواني من منصبه كمدرب للفريق

رسميا.. نهضة بركان يُقيل الجعواني من منصبه كمدرب للفريق

A- A+
  • أقال فريق نهضة بركان لكرة القدم، مساء يومه الإثنين، منير الجعواني من منصبه كمدرب للفريق الأول، بعد النتائج السلبية التي حصدها الفريق في الآونة الأخيرة، آخرها الإقصاء من دور سدس كأس العرش على يد فريق شباب أطلس خنيفرة.

    وأقام المكتب المسير للفريق البرتقالي ندوة صحفية بقاعة الندوات التابعة للملعب البلدي، والتي حضرتها قناة ”شوف تيفي”، وأعلن خلالها عن فسخ العقد الذي يجمعه بالمدرب منير الجعواني بحضور لاعبي الفريق، كما أن المكتب المسير لنهضة بركان، قد تقدم بالشكر للجعواني على ما قدمه للفريق البركاني، خلال هذه المدة التي أشرف خلالها على تدريب الفريق البرتقالي.

  • وكان الإقصاء الأخير لفريق نهضة بركان من دور سدس عشر كأس العرش، على يد شباب أطلس خنيفرة بمثابة النقطة التي أفاضت الكأس، وعجلت بإقالة الجعواني من منصبه، فيما أكدت مصادر لـ ”شوف تيفي” أن الإطار الوطني جمال السلامي مرشح بقوة لخلافة الجعواني على رأس القائمة الفنية للفريق البركاني.

    يشار إلى أن الجعواني قد توج بلقب كأس العرش الموسم الماضي رفقة الفريق البركاني، كما قاده للعب المباراة النهائية بكأس الكونفدرالية الإفريقية، قبل أن ينهزم في النهائي أمام الزمالك المصري.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نادية فتاح: برنامج وكالة إنعاش وتنمية الشمال يروم تحقيق التوازن المجالي بالجهة