انفراد.. غاريدو يعود للدوري المغربي من بوابة هذا الفريق

انفراد.. غاريدو يعود للدوري المغربي من بوابة هذا الفريق

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر جد مقربة، أن المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، بات قريبا من العودة للتدريب بالدوري المغربي من جديد، بعد تجربته السابقة رفقة فريق الرجاء الرياضي.

    وحسب ذات المصادر، فإن فريق نهضة بركان باشر اتصالاته بالمدرب الإسباني غاريدو من أجل الإشراف على الفريق البرتقالي بداية من الموسم الكروي المقبل، خلفا للمدرب منير الجعواني الذي تتجه إدراة الفريق البركاني إلى فسخ عقده بعد مسلسل النتائج السلبية التي حصدها الفريق في الآونة الأخيرة، آخرها الخروج من سدس عشر منافسات كأس العرش على يد شباب أطلس الخنيفرة.

  • وأضافت المصادر ذاتها أن غاريدو قد أعطى موافقته المبدئية لتدريب الفريق البرتقالي، كما أن إدارة الفريق ستجالس المدرب الحالي منير الجعواني هذا المساء من أجل فسخ عقده بالتراضي.

    وسبق للمدرب الإسباني أن قاد فريق الرجاء الرياضي للفوز بالنسخة ما قبل الأخيرة من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بالإضافة إلى كأس العرش في النسخة ما قبل الأخيرة أيضا.

    جدير بالذكر أن فريق نهضة بركان أقصي أمس السبت من دور سدس عشر منافسات كأس العرش بعد هزيمته أمام شباب أطلس خنيفرة بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    التقدم والاشتراكية: الاحتلال الإسرائيلي يتحدى العالم ويدعو العرب للتحرك السريع