بوحدوز يُخيب أمال الجماهير المغربية ويهدي الإيرانيين ثلاث نقاط مجانية

بوحدوز يُخيب أمال الجماهير المغربية ويهدي الإيرانيين ثلاث نقاط مجانية

هدف ايران الذي سجله بوحدوز

A- A+
  • أهدى مهاجم المنتخب المغربي عزيز بوحدوز الفوز للمنتخب الإيراني بعدما سجل هدفا في مرماه في الدقيقة 95 ،برسم مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من كأس العالم 2018 بروسيا.

    مباراة المنتخب وإيران – Getty Images

    وكان المنتخب المغربى قد سيطر على مُجريات اللعــب خلال أغلب فترات الشوط الأول وكان الأخطر خاصة على المستوى الهجومى في ظل انهيار الدفاع الإيراني، لكن “أسود الأطلس” فشلوا فى هز الشباك ، حيث كانت أولى محاولاتهم في الدقيقة الخامسة، عبر رأسية بلهندة مرت فوق العارضة بقليل.

  • وواصل أسود الأطلس هجماتهم، من طرف العميد بنعطية في الدقيقة 19، بعد تسديدة قوية أبعدها إحسان حاجي إلى خارج الملعب،بعدما تابع بنعطية كرة مرتدة من تسديدة قوية لبلهندة، التي أبعدها الدفاع الإيراني.

    وفي آخر دقائق الشوط الأول، انتفض المنتخب الإيراني، حيث كان قريب من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 43 عبر تسديدة قوية بعدما انفرد أميري بالحارس المغربي المحمدي ، حيث وصلت الكرة لجاهان بخش الذي تابعها بتسديدة ثانية أبعدها المحمدي من جديد.

    مشجعو المنتخب المغربي – Getty Images

    وفي الشوط الثاني واصل المنتخب المغربي اندفاعه نحو مرمى المنتخب الإيراني، لتسجيل هدفه الأول، حيث أرسل حكيم زياش في الدقيقة 79 تسديدة قوية صدها الحارس الإيراني وأبعدها إلى ضربة ركنية.

    وقبل نهاية المباراة ب 5 دقائق سجل عزيز بوحدوز هدفا في مرماه ، ليخطف المنتخب الإيراني ثلاث نقاط ثمينة، قبل ملاقاة المنتخب البرتغالي و المنتخب الإسباني.

    مباراة المنتخب وإيران – Getty Images

    وعرفت المباراة حضورا وازنا للجماهير المغربية التي ملأت مدرجات الملعب، وشجعت بقوة النخبة الوطنية، أملا في تحقيق انتصار يكون هو الثالث للمنتخب الوطني في تاريخ مشاركته في كأس العالم ومفتاح التأهل للدور الثاني…لكن الآمال تبخرت .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي