الكراطي المغربي يتربع على عرش الترتيب العام برصيد 15 ميدالية منها تسع ذهبيات

 الكراطي المغربي يتربع على عرش الترتيب العام برصيد 15 ميدالية منها تسع ذهبيات

A- A+
  • تربعت رياضة الكراطي المغربية على عرش الترتيب العام، عقب إجراء اليوم الأخير من المنافسات التي جرت بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن اليوم الثامن من دورة الألعاب الإفريقية الـ12، برصيد 15 ميدالية (9 ذهبية و4 فضية و2 برونزية).

    ونال الميداليات الذهبية كل من البطلات عائشة السايح في وزن أقل من 50 كلغ، ونسرين بروك في وزن أقل من 68 كلغ تباري، وسناء أكلمام بذهبية المسابقة التقنية -كاتا- فردي، إضافة إلى الأبطال أشرف أوشن في وزن أكثر من 84 كلغ، وعبد الرحمان الدقاق في وزن أقل من 67 كلغ (تباري)، ومحمد الحنيني في المسابقة التقنية -كاتا- فردي.

  • كما تمكن المنتخب الوطني (ذكور) والمنتخب الوطني (إناث) في المسابقة التقنية -كاتا- حسب الفرق، والمنتخب الوطني (إناث) لمسابقة التباري حسب الفرق من إحراز الميدالية الذهبية. أما الميداليات الفضية فعادت لعبد السلام أمكناسي في وزن أقل من 60 كلغ، وخولة أوحماد في وزن أقل من 55 كلغ، ونبيل الشعبي في وزن أقل من 84 كلغ تباري، والمنتخب الوطني ذكورا في مسابقة التباري حسب الفرق.

    وكانت الميداليتان البرونزيتان من نصيب ساديني ابتسام في وزن أقل من 61، كلغ وياسين السكوري في وزن أقل من 75 كلغ (تباري).

    وبهذا الصدد، عبر الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية للكراطي عبد الحي الكنتاوي، عن ارتياحه للنتائج المتميزة التي حققتها عناصر المنتخب الوطني خلال الألعاب الإفريقية، موضحا أن هناك مجموعة من المحطات التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي