رئيس جماعة كلميم يسائل وزير الشباب والرياضة عن مآل مسابح لازالت مغلقة

رئيس جماعة كلميم يسائل وزير الشباب والرياضة عن مآل مسابح لازالت مغلقة

A- A+
  • طالب رئيس بلدية كلميم ”محمد بلفقيه”، من وزير الشبيبة والرياضة، بضرورة التعجيل بفتح مسابح تم تشييدها سنة 2017 وفق شراكة بين المجلس الجماعي لكلميم ووزارة الشبيبة والرياضة، في وجه ساكنة المنطقة لما تعرفه كلميم من ارتفاع كبير في درجة الحرارة خلال فصل الصيف.

    وأكد بلفقيه في مراسلته الموجهة لوزير الشباب والرياضة والتي حصلت ”شوف تيفي”، على نسخة منها، أن هذه المسابح (المسيرة، النوادر) سلمت لمصالح وزارة الشباب والرياضة بموجب اتفاقية شراكة ومحضر تسليم أنجز بتاريخ 01 مارس 2017، بين جماعة كلميم والمديرية الجهوية للشباب والرياضة بكلميم.

  • واستغرب رئيس جماعة كلميم من بقاء مسابح القرب مغلقة في وجه ساكنة المدينة بالرغم من انتهاء الأشغال بها وتسليمها لمصالح الشباب والرياضة، وعدم استفادة المواطنين من خدماتها، والذين يعانون من لهيب الحرارة ولا يجدون متنفسات بديلة للترويح عن أنفسهم، حيث يضطر أغلبهم للذهاب لشواطئ ومسابح خارج كلميم.

    وطالب ”بلفقيه” من وزير الشباب والرياضة بالإسراع بفتح هذه المسابح، نظرا لارتفاع درجة الحرارة، في فصل الصيف، و ما يسببه ذلك من معاناة لسكان المدينة وزوارها الذين يضطرون لقطع مسافات طويلة للاستمتاع بالسياحة بمسابح وشواطئ بسيدي إفني وأكادير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    التلموذي يكشف حقائق جديدة بخصوص ما وقع مع سعد لمجرد