المقتريض رئيسا للمكتب المديري للدفاع الحسني الجديدي لولاية ثانية

المقتريض رئيسا للمكتب المديري للدفاع الحسني الجديدي لولاية ثانية

A- A+
  • انعقد مساء أمس الجمعة، الجمع العام السنوي لفريق الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بفندق الغولف الملكي بمدينة الجديدة.

    وانطلقت فعاليات أشغال الجمع العام بعد اكتمال النصاب القانوني، ليفتتح بقراءة الفاتحة على أرواح كل الذين غادرونا إلى دار البقاء وخاصة جماهير الفريق ضحايا حادثة سير مدخل المدينة الذين وافتهم المنية خلال السنة الجارية.

  • كما أن الجمع العام تضمن العديد من النقاط كالتحقق من الصلاحيات وتوفر النصاب القانوني و الاطلاع على محضر الجمع العام السابق بالإضافة إلى التداول في التقريرين الأدبي والمالي و الاطلاع على تقرير مراقب الحسابات ونقاط أخرى تهم الموسم الكروي المقبل.

    كما تم انتخاب المكتب المديري للجمعية الرياضية ‘الدفاع الحسني الجديدي’ وحيدة النشاط، لتتم بعدها المصادقة على جميع نقاط الجمع العام بالإجماع، مع جرد مفصل للتقريرين الأدبي والمالي من خلال فيديو توضيحي لحصيلة الأربع سنوات الأخيرة وتمثيلات مبيانية لمصاريف ومداخيل الفريق.

    وعرف الجمع العام انتخاب عبد اللطيف مقتريض رئيسا لفريق الدفاع الحسني الجديدي لولاية ثانية بعد التصويت بالإجماع لفترة أخرى تمتد إلى أربع سنوات إضافية، و تم كذلك التصويت وبالإجماع على لائحة المكتب المديري برئاسة المقتريض ولأول مرة يتم فيها اعتماد تطبيق القانون رقم 30.09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة لانتخاب اللائحة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المصالح الأمنية تفتح تحقيقا للبحث عن قاصرة متغيبة بمنطقة السالمية بالبيضاء