مأساة كبيرة بالنادي الرياضي البلدي لكرة القدم لورزازات

مأساة كبيرة بالنادي الرياضي البلدي لكرة القدم لورزازات

A- A+
  • يبدو أن المشاكل التي يتخبط فيها النادي البلدي لورزازات الممارس بالقسم الوطني الممتاز “هواة” هذا الموسم، تعتبر الأكبر في تاريخ النادي خلال السنوات الأخيرة، ما جعل ساكنة المدينة تحتج بقوة على رئيس الفريق وتحمله المسؤولية الكاملة في هذه الحالة الكارثية التي يعيشها النادي البلدي لورزازات.

    وفي تصريح لقناة “شوف تيفي”، أكد أحد أعضاء المكتب المسير أن رئيس النادي جاء بحصيلة لا تفسير لها حيث قدرت المداخيل السنوية بحوالي 360 مليون سنتيم، لأنه عجز إلى يومنا هذا على تقديم التقرير المالي السنوي للمكتب المسير و الجهات المسؤولة، فرغم كل هذه المداخيل إلا أن النادي دائما يتخبط طيلة الموسم ويعاني من المشاكل المادية والأسباب واضحة لكل الجماهير التي تتألم من ضعف واستهتار في التسيير والانفرادية في القرارات التي اعتبرتها غير مدروسة.

  • وتفاعلت جماهير الفريق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بقوة، حيث كتب المناصرون.. “لا مسؤولية ،لا إرادة ولا طموح والساكنة تنادي بربط المسؤولية بالمحاسبة كيف يمكن أن نتصور أن النادي يستفيد من مثل هذه المداخيل ورصيده هو عشر مباريات مربوحة كما أن المصاريف تتفاوت عن المداخيل بأزيد بكثير من النصف أي هناك عجز في الحصيلة” .

    فكيف يمكن للنادي تدبير المرحلة المقبلة في ظل هذه الأرقام السلبية فالحل إما العصا السحرية، وإما مآل هذا الفريق النزول للتنافس في الأقسام السفلى فالكل ينادي بالتغيير ولولا بعض التضحيات لبعض الأشخاص ولحسن الحظ يمثلون الأغلبية لكان الفريق هذا الموسم في الهواة ألف.

    جدير بالذكر أنه في ظل الاستعدادات الكبيرة التي بدأتها كل الأندية لبطولة الموسم الكروي المقبل، لم يعقد بعد، النادي البلدي لورزازت، جمعه العام لتقديم التقريرين الأدبي والمالي وبالتالي الخوض في التداريب والاختبارات والانسجام لكل اللاعبين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الخطوط الملكية المغربية في خدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية لإفريقيا