أولمبيك خريبكة يعلن عن تاريخ جمعه العام السنوي وسط عدة متغيرات استثنائية

أولمبيك خريبكة يعلن عن تاريخ جمعه العام السنوي وسط عدة متغيرات استثنائية

A- A+
  • أعلن نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم عن تاريخ إجرائه لجمعه السنوي العادي لموسم ( 2019 – 2020 ) يوم أمس الخميس، و الذي حدده في تاريخ 03 شتنبر القادم بأحد الفنادق المصنفة بالمدينة.

    وحسب ما أكده مصدر خاص لقناة ”شوف سبور”، فالجمع العام لهذه السنة سيكون استثنائيا وذلك من خلال مناقشة ما يتعلق بملف ملاءمة النظام الأساسي النموذجي مع قانون التربية البدنية والرياضية وفق القانون 30.09، وتحويل النادي لشركة طبقا للمقتضيات الإلزامية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للانخراط في البطولة الاحترافية للموسم الكروي المقبل.

  • كما سيشهد الجمع العام لممثل مدينة الفوسفاط تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما مع تجديد ثلث المكتب المسير للفريق.

    وأضاف المصدر ذاته، أنه استعدادا لهذا الجمع العام، فينتظر أن يقوم الفريق بتوزيع استدعاءات على مجموعة من المنخرطين للحضور للجمع، والإدلاء بدلوهم في عدة قضايا تهم تسيير شؤون النادي، لمحو الصورة ”الباهتة” التي ظهر بها خلال بطولة السنة الفارطة .

    ويأتي هذا الجمع العام في ظروف استثنائية خاصة بعد تجديد الثقة في الاطار الوطني ”رشيد الطاوسي” ، لقيادة سفينة الفريق، وكذا بعد تعزيز تشكيلة النادي بعدة عناصر مجربة وتسريح لاعبين آخرين لم يقدموا الإضافة المرجوة منهم للفريق وذلك بهدف إعطاء نفس جديد للنادي ورسم استراتيجية جديدة لحصد النتائج الإيجابية والمصالحة مع الجماهير الخريبكية هذا الموسم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    “آدم” و”معجزة القديس المجهول”يمثلان المغرب في مهرجان السينما المتوسطية ببروكسيل