حمد الله يتألق بالدوري السعودي ويسجل أمام أنظار هيرفي رونار

حمد الله يتألق بالدوري السعودي ويسجل أمام أنظار هيرفي رونار

A- A+
  • تابع مساء يومه الخميس، الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، والمدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي، المباراة التي جمعت فريق النصر بضيفه ضمك لحساب منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي لكرة القدم.

    وتواجد الفرنسي رونار، بمدرجات ملعب فهد الدولي بالعاصمة الرياض، لمتابعة المباراة التي عرفت تواجد أربع لاعبين مغاربة والأمر يتعلق بكل من المهاجم عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط ضمن تشكيلة النصر.

    فيما ضمت تشكيلة الصاعد الحديث فريق ضمك اسمين مغربيين وهما مهاجمي الرجاء الرياضي سابقا محسن ياجور وزكرياء حدراف، الذين وقعا هذا الموسم في صفوف فريق ضمك.

  • وتألق المهاجم القناص عبد الرزاق حمد الله بشكل لافت، بعدما ساهم في تسجيل الهدف بتمريرة ميليمترية سجل منها البرازيلي جوليانو فيكتور دي باولا الهدف الأول للنصر، ليعود بعدها حمد الله ويسجل الهدف الثاني لفريقه بطريقة رائعة، بعدما وضع الكرة في الشباك بصدره، مستغلا تمريرة على طبق من ذهب من مواطنه نور الدين أمرابط.

    يذكر أن الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب السعودي، يتابع مباريات الدوري المحلي من أجل الوقوف على جاهزية لاعبي المنتخب الأخضر، والبحث عن أسماء جديدة قادرة على الدفاع عن قميص المنتخب السعودي خلال المرحلة المقبلة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي