الألعاب الإفريقية المغرب .. هذا ما حصده المغرب من الميداليات خلال اليوم الثاني

الألعاب الإفريقية المغرب .. هذا ما حصده المغرب من الميداليات خلال اليوم الثاني

A- A+
  • تتواصل فعاليات النسخة الثانية عشرة من منافسات الألعاب الإفريقية والتي يحتضنها المغرب خلال الفترة الممتدة ما بين الـ19 و الـ31 من غشت الجاري.

    ويحتل المغرب حتى الآن المركز الرابع في سبورة ترتيب الميداليات برصيد 21 ميدالية، ( خمس ذهبيات، وتسع فضيات، و سبع ميداليات برونزية).

  • وتمكن المغرب خلال منافسات اليوم الثاني من هذه التظاهرة من تحقيق ما مجموعه ثماني ميداليات من المعادن الثلاث، في رياضة التايكواندو و السنوكر و الكرة الطائرة الشاطئية و السباحة، وفي ما يلي رصيد المغرب خلال اليوم الثاني:

    ذهبية بواسطة البطلين ياسين بلامين وحكيمة كيساي في مسابقة الزوجي مختلط في رياضة السنوكر، بعدها تمكنا الثنائي أمين أميري ويسرى متين من الفوز بفضية مسابقة الزوجي مختلط.

    وفي رياضة التايكواندو تمكنت البطلة سكينة الصاحب من الفوز بذهبية وزن أقل من 46 كلغ، فيما أحرز البطل أشرف محبوبي الميدالية الفضية في وزن أقل من80 كلغ، ونالت أميمة البوشتي فضية وزن أقل من 53 كلغ، و رباب أوهادي برونزية وزن أقل من 49 كلغ .

    وفي كرة الطائرة الشاطئية استطاع الثنائي محمد عبيشة وزهير الكراوي، الظفر بالميدالية الفضية، خلال منافسات هذا الصنف الرياضي.

    كما أن السباحة المغربية نالت نصيبها من الميداليات خلال هذا اليوم بعدما حقق فريق التتابع 4 في 100 متر سباحة حرة، الميدالية البرونزية بواسطة، “سهيل حموشان وإدريس لحريشي ومروان المريني وسامي بوطويل”

    يذكر أن هذا اليوم وهو الثالث من المنافسات وسيعرف مشاركة مغربية مكثفة في عدة رياضات فردية وجماعية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المصالح الأمنية تفتح تحقيقا للبحث عن قاصرة متغيبة بمنطقة السالمية بالبيضاء