هذه هي الأهداف التي حددتها جامعة لقجع مع مدرب الرجاء الأسبق وحيد خليلوزيتش

هذه هي الأهداف التي حددتها جامعة لقجع مع مدرب الرجاء الأسبق وحيد خليلوزيتش

A- A+
  • قدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، مساء يومه الخميس، المدرب الجديد للمنتخب الوطني المغربي الأول، البوسني وحيد خليلوزيتش، وذلك بمقرها بالعاصمة الإدارية الرباط.

    وعرفت الندوة الصحفية التي تم خلالها تقديم المدرب البوسني، الذي سيقود المنتخب الأول خلال المرحلة القادمة، التطرق إلى الكثير من النقاط، أهمها الأهداف التي سطرتها جامعة الكرة مع الربان الجديد الذي سيقود سفينة ” الأسود”.

  • ومن بين أهم الأهداف التي حددتها جامعة الكرة مع المدرب خليلوزيتش، هي أن يقود المنتخب الوطني المغربي على الأقل ، إلى المربع الذهبي من نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021, والتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022بقطر, والفوز بكأس إفريقيا للأمم سنة2023.

    ووافق المدرب البوسني على الشروط التي وضعتها الجامعة، كما وعد على أنه يسعى لتحقيق كل الأهداف المسطرة وإسعاد الجماهير المغربية.

    يذكر أن خليلوزيتش سبق وأن فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا رفقة فريق الرجاء الرياضي سنة1997، كما قاد المنتخب الجزائري للوصول إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم 2014 بالأراضي البرازيلية، كما أشرف من قبل على المنتخب الإيفواري والياباني، بالإضافة إلى تجارب أخرى رفقة أندية أورربية أخرى

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث