المنتخبات الوطنية تحرم الرجاء من 10 لاعبين أساسيين

المنتخبات الوطنية تحرم الرجاء من 10 لاعبين أساسيين

A- A+
  • تسببت دعوات المنتخبات الوطنية لكل من المحليين ولأقل من 23 سنة في حرمان فريق الرجاء البيضاوي من 10 لاعبين أساسيين ضمن تشكيلته الرسمية.

    وكشف مصدر خاص أن الرجاء الرياضي لكرة القدم سيكون محروما ابتداء من يوم غد الأربعاء من خدمات أكثر من 10 لاعبين، وذلك بفعل تواجدهم في لائحة اللاعبين المدعوين لتعزيز المنتخب الوطني للمحليين والمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة.

  • وأضاف المصدر ذاته أن كلا من بدر بانون وأنس الزنيتي، وعمر بوطيب، ومحمود بنحليب، وسفيان رحيمي، وأيوب ناناح و حميد أحداد، سيغيبون عن تداريب الرجاء، وذلك بسبب تواجدهم في اللائحة الأولية للمنتخب المحلي، التي ستخوض في الفترة المتراوحة ما بين 14 و20 غشت 2019 تجمعا إعداديا مغلقا تحسبا للمباراتين اللتين ستجمعانه بالمنتخب الجزائري برسم التصفيات الإفريقية للاعبين المحليين المؤهلة لـ”الشان” التي ستجري أطوارها بإثيوبيا بداية السنة المقبلة.

    كما سيغيب 3 لاعبين آخرين نتيجة توصلهم بدعوة للالتحاق بكتيبة المدرب باتريس بوميل، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، للدخول في معسكر إعدادي للمباراة الفاصلة التي ستجمعه بالمنتخب المالي، لحساب الدور الأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة، التي ستقام أطوارها بمصر، والمؤهلة أيضا للألعاب الأولمبية.

    ومن جهة أخرى، ستحرم الإصابة كلا من عمر العرجون وعبد الرحيم الشاكير من خوض التداريب رفقة زملائهم استعدادا للموسم الكروي الجديد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اعتقال وزير العدل السابق بالجزائر