سكوب..سلوك متهور” لحاريث” وراء قرار إبعاده عن لقاء أمس أمام مالاوي وعقوبات قاسية من رونار في انتظاره

سكوب..سلوك متهور” لحاريث” وراء قرار إبعاده عن لقاء أمس أمام مالاوي وعقوبات قاسية من رونار في انتظاره

أمين حاريت

A- A+
  • عرف لقاء المنتخب المغربي، ضد خصمه منتخب مالاوي، الذي احتضنه ملعب محمد الخامس، ليلة يوم أمس السبت، غيابا مفاجئًا للمحترف بالدوري الألماني، أمين حاريت،هذا الغياب خلف الكثير من التساؤلات، لأن أفضل لاعب شاب بالبوندسليغا، يعتبر من أبرز اللاعبين، الذي كان من المحتمل أن يقحمه رونار منذ البداية في لقاء يوم أمس.

    وحسب مصدر خاص لـ” شوف سبور”، فقد أكد أن اللاعب الشاب تهور ليلة اللقاء، وفضل البقاء دون نوم، محدثا ضجيجا بالفندق، مع إطلاق الموسيقى بصوت مرتفع، وتأخر عن وجبة الفطور صباح يوم المباراة، فقرر الناخب الوطني هيرفي رونار، إبعاده عن لائحة 18 لاعب، متوعدا إياه بعقوبة قاسية .

  • وتوقع المصدر نفسه، أن يبعد الإطار الفرنسي رونار، اللاعب أمين حاريث، صاحب حادثة السير المميتة بمراكش، التي وقعت قبل شهرين، عن المنتخب المغربي في اللقاء المقبل، أمام جزر القمر، برسم الجولة الثالثة من إقصائيات كأس أمم إفريقيا، لردعه وجعله يحترم القانون الداخلي للمنتخب المغربي .

    يذكر أن رونار، أشار في الندوة الصحفية، التي أعقبت مباراة الأسود ومالاوي، إلى قرار إبعاده لحاريث، بسبب مخالفته للقانون الداخلي للمنتخب المغربي، مشيرا إلى أنه يعتبر الانضباط قبل الأداء في منظومته التقنية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي