مصرع بطلة العالم في رياضة الكيك بوكسينغ ووصيفتها غرقا

مصرع بطلة العالم في رياضة الكيك بوكسينغ ووصيفتها غرقا

A- A+
  • لقيت بطلة العالم في رياضة “الكيك بوكسينغ” اليوم الإثنين “فاطمة جاغوبوفا” وصاحبة المركز الثاني “إلينا غيسمييفا” مصرعهما غرقابمدينة سيفاستوبول في شبه جزيرة القرم .

    وأكد الاتحاد الروسي، أن الرياضيتين قررتا بعد انتهاء المعسكر التدريبي في القرم، الذهاب للسباحة بمكان غير مجهز للسباحة بأحد أندية “اليخوت” ما جعل فاطمة جاغوبوفا تصدم بالرصيف أثناء قفزها في الماء، لتصاب وتسقط وسط الماء مغشيا عليها لتغرق تحت الماء، وهرعت زميلتها إلينا غيسمييفا لإنقاذها غير أنها هي الأخرى تعرضت للغرق داخل الماء لتفارقا الحياة معا.

  • وأضافت تقارير إخبارية أجنبية أن الحادث استنفر السلطات الأمنية ورجال الإغاثة الذين هرعوا للمنطقة وحاولوا التدخل لإنقاذ الضحيتين إلا أن سوء الأحوال الجوية صعب من مأموريتهم ليتم العثور على جثثيهما اللتين تم انتشالهما.

    يشار أن “إلينا غيسمييفا” احتلت المركز الثاني في بطولة العالم للعام 2017، لوزن ما فوق 70 كلغ. وهي ابنة ألماز غيسمييف، بطل العالم تسع مرات في الكيك بوكسينغ، فيما توجت فاطمة جاغوبوفا، بلقب بطلة العالم لوزن ما دون 48 كيلوغرام وبطلة لروسيا ست مرات، وفازت أربع مرات في مسابقة كأس العالم، وبطلة لأوروبا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    غيابان بارزان في صفوف الوداد والجيش خلال قمة كأس العرش