يوسف النصيري يرفض عرضا بقيمة 20 مليون يورو ويقرر البقاء مع “ليغانيس”

يوسف النصيري يرفض عرضا بقيمة 20 مليون يورو ويقرر البقاء مع “ليغانيس”

A- A+
  • قرر المهاجم المغربي “يوسف النصيري” البقاء مع فريقه “ليغانيس” والاستمرار معه لموسم آخر وتجاهل العرض المغري الذي قدمه نادي “برايتون الإنجليزي” والمقدر بنحو 20 مليون يورو للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتعزيز تركيبته البشرية استعدادا للموسم الكروي المقبل.

    ووفق ما كشفت عنه تقارير إخبارية أجنبية فإن رفض النصيري للعرض المقدم من طرف الفريق الإنجليزي جاء بعد أن عقد مسؤولو نادي “ليغانيس” الإسباني جلسة حوار مع اللاعب مؤكدين له عن أهميته الكبيرة داخل النادي واعتمادهم عليه بشكل كبير مقدمين له عرضا خاصا بتجديد عقده والاستمرار مع الفريق ورفع أجره الشهري ليصبح أكثر اللاعبين دخلا بالفريق.

  • وأضافت المصادر ذاتها، أن الدولي المغربي قرر عدم المجازفة للانتقال للدوري الإنجليزي والبقاء رفقة ليغانيس الذي يضمن به رسميته كلاعب أساسي ليغض الطرف عن العرض المقدم له من برايتون .

    يشار أن اللاعب يوسف النصيري هو لاعب سابق لنادي المغرب الفاسي وانتقل لفريق مالقا الإسباني وتألق بشكل كبير رفقته، قبل أن يقوم ليغانيس بالتوقيع له لما يتوفر عليه من مؤهلات تقنية وبدنية جعلته واحدا من هدافي الفريق، وهو ما جعل عددا من الأندية الأوروبية تطرق باب ليغانيس قصد التعاقد معه ومن بينها برايتون الإنجليزي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    غرناطة يفجر مفاجأة كبيرة بفوزه على برشلونة بثنائية نظيفة