اللاعب الفرنسي ‘باتريس إيفرا’ يعلن اعتزاله كرة القدم

اللاعب الفرنسي ‘باتريس إيفرا’ يعلن اعتزاله كرة القدم

A- A+
  • أعلن اللاعب الفرنسي “باتريس إيفرا”، يومه الإثنين، اعتزاله بشكل رسمي لكرة القدم بعد سنوات طويلة من مداعبة المستديرة داخل مختلف الميادين الأوروبية.

    ونشر اللاعب البالغ من العمر 38 سنة تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عبارة عن شريط فيديو، يعرض فيه بعض اللقطات التي طبعت مساره الكروي، معلقا عليه بعبارة “شكرا إلى اللقاء”.

  • وتفاعل عدد من الجماهير مع تغريدة “إيفرا” بشكل واسع معبرين عن تأثرهم الشديد من القرار الذي اعتبروه صدمة كبيرة وخسارة للكرة العالمية لما بصم عليه اللاعب من مستوى جد متميز طيلة مشواره الكروي، وأكد عدد منهم أنه من بين أفضل اللاعبين الذين يلعبون في مركز الظهير الأيسر على مر التاريخ، على حد تعبيرهم.

    ولعب “إيفرا” لكل من أندية موناكو ونيس الفرنسيين، قبل أن ينتقل سنة 2006 للاحتراف بنادي مانشستر يونايتد الذي ظل وفيا لقميصه لمدة 8 سنوات وتوج معه ببطولة إنجلترا لخمس مرات، قبل أن يقرر الانتقال للدوري الإيطالي سنة 2014، ويدافع عن ألوان فريق يوفنتوس الإيطالي، ليعود بعد ذلك للدوري الفرنسي ويوقع في صفوف فريق مارسيليا، ثم انتقل بعد ذلك لنادي وستهام الإنجليزي الذي ظل معه لحدود 2018، ليغادره ويبقى بدون فريق إلى حدود إعلانه الإعتزال اليوم الإثنين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية