سكوب.. هذا هو السبب الحقيقي وراء مغادرة حمد الله لمعسكر الأسود

سكوب.. هذا هو السبب الحقيقي وراء مغادرة حمد الله لمعسكر الأسود

A- A+
  • توصلت قناة ”شوف تيفي” من مصادر جد مقربة من اللاعب عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي، إلى الأسباب الحقيقية التي دفعت الأخير إلى مغادرة معسكر الأسود قبيل انطلاقة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019.

    وكشف المصدر ذاته أن المهاجم حمد الله عاش أياما صعبة داخل معسكر المنتخب المغربي، بعدما وجد مضايقة مباشرة ومقصودة من ثلاثة لاعبين داخل المنتخب، وهم يونس بلهندة و فيصل فجر بالإضافة إلى نبيل درار.

  • وبدأ المشكل بين مهاجم النصر وهذا الثلاثي في الحصة التدريبية الأخيرة قبل مباراة غامبيا الودية التي أجريت بالملعب الكبير بمدينة مراكش، حيث تعرض حمد الله لتدخل عنيف جدا من اللاعب بلهندة أمام أنظار المدرب، قبل أن يتفاجأ ابن مدينة آسفي باللاعب بلهندة وهو يتهمه بأنه يدعي الإصابة وأن تدخله كان عاديا، لينشب خلاف بينهما اضطر امرابط و مزاروي للتدخل من أجل إيقافه.

    وعند نهاية الحصة التدريبية توجه بلهندة لحمد الله بكلمات مشينة واصفا إياه بالمشوش وبأنه بتصرفاته هاته لا يستحق أن يكون ضمن المجموعة، الأمر الذي استفز حمد الله وجعل اللاعبين يدخلان في مشادة كلامية، دفعت بلهندة لانتظار حمد الله أمام غرفته ليصفي حسابه معه.

    هذه المشاكل جعلت امرابط وأحد لاعبي الدوري الهولندي يتدخلان ويبعدا حمد الله من أجل تهدئة الأجواء، فيما تكلف العميد بنعطية وآخرون بتهدئة بلهندة.

    وما زاد الطين بلة هو يوم مباراة غامبيا بعدما أضاع فيصل فجر ركلة جزاء، وقبل ذلك كان حمد الله قد طلب منه أن يترك له مهمة التسديد، ما جعل بلهندة وفجر ودرار يتهمان حمد الله بشكل مباشر بأنه تسبب في تشتيت تركيز فجر ما جعله يضيع الركلة.

    كل هذه المشاكل جعلت حمد الله يربط الاتصال بأخيه الأكبر وهو في نفس الوقت وكيل أعماله، ليخبره بأنه قررمغادرة المعسكر، وأن عليه الحضور فورا لاصطحابه معه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب