مجموعات ”الكورفا سود” توجه بلاغا شديد اللهجة لرئيس الرجاء جواد زيات

مجموعات ”الكورفا سود” توجه بلاغا شديد اللهجة لرئيس الرجاء جواد زيات

A- A+
  • أصدرت مجموعات ”كورفا سود” المساندة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بلاغا شديد اللهجة لرئيس الفريق جواد زيات، تؤكد من خلاله أن المجموعة عقدت لقاء مع رئيس الفريق، لمناقشة الأمور التقنية داخل القلعة الخضراء، والخصاص المهول في التركيبة البشرية.

    وطلبت المجموعات المساندة لفريق الرجاء من رئيس النادي بأن يضع استراتيجية بعيدة المدى، وذلك من خلال إمضاء عقود احترافية صالحة لأكثر من موسم، كما أنها لن تقبل أن يصبح الفريق محطة استرجاع ”الفورما” لبعض اللاعبين و بعدها يتم تسريحهم لأنديتهم الأصلية.

  • كما طالبت بالحفاظ على الركائز للمنافسة على أكبر عدد من الواجهات، خاصة أن التركيبة الحالية أبانت على إنسجام كبير و قتالية، الشيء الذي تستحسنه وترجو أن يستمر بين اللاعبين، والقيام بانتدابات مهمة من حيث القيمة الإضافية والمردود للاعب المنتدب، والذي يجب أن يكون بقيمة أبناء الفريق أو أحسن.

    كما أن الجماهير الرجاوية أبدت تخوفها من تكرار سيناريو الموسم الماضي، وأكدت أنها لن تسمح لإدارة الفريق بأي تخاذل جديد يمس بكيان الرجاء، وأنه حتى الآن لم يتم تحقيق الوعود المتعلقة بالشق التقني، لهذا بادرت ”الكورفا سود” بتوجيه هذه الرسالة الإنذارية خوفا على مستقبل الفريق المقبل على المنافسة على عدة واجهات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية