الجيش الملكي ينتدب لاعبا واعدا من النادي البلدي لورزازات

الجيش الملكي ينتدب لاعبا واعدا من النادي البلدي لورزازات

A- A+
  • تعاقد فريق الجيش الملكي مؤخرا مع اللاعب الشاب “ياسين بوغاز” القادم من النادي البلدي لورزازات الممارس بقسم الهواة لأربعة مواسم قابلة للتجديد.

    وكشف مصدر خاص لقناة “شوف سبور”، أن اللاعب الذي ينحدر من بلدة “أكدز” نواحي ورزازات يشغل مركز الدفاع، ويبلغ من العمر 26 سنة.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن المدرب عبد الرحيم طاليب أخضع اللاعب لمجموعة من الاختبارات البدنية والتقنية والتي جعلته يقتنع بمؤهلاته ليقرر الجيش التوقيع له ويضمه لصفوفه.

    هذا وجاء التوقيع للاعب بعد أن رصدته بعض الأعين التقنية بنادي الاتحاد البلدي لورزازات والتي أقنعت إدارة الجيش بجلبه لما يتميز به من مقومات سنجعل منه أحد اللاعبين الذين سيقولون كلمتهم بالبطولة الوطنية بعدما تعطى له الفرصة الكاملة، وفق تعبير مصدرنا.

    يشار أن ياسين بوغاز ازداد سنة 1993 وترعرع بمنطقة أكدز بإقليم ورزازات، ولعب الكرة بين دروب المنطقة ليلتحق في أول مشواره بفريق حسنية أكدز الممارس بالأقسام الشرفية للهواة قبل أن يظهر عن مؤهلات بدنية وتقنية عالية جعلت النادي البلدي لورزازات يقرر التعاقد معه ولعب له عدة مواسم قبل أن يحط الرحال بالجيش الملكي في أول تجربة له بالقسم الأول من الدوري المغربي الاحترافي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية