نجم منتخب الأوروغواي لويس سواريز يتوعد المنتخب المصري في مونديال روسيا

نجم منتخب الأوروغواي لويس سواريز يتوعد المنتخب المصري في مونديال روسيا

نجم منتخب الأوروغواي، لويس سواريز - صور الفيفا

A- A+
  • توعد نجم منتخب الأوروغواي، لويس سواريز، الملقب بـ”العضاض”، المنتخب المصري، خلال المباراة ستجمع الفريقين ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا، يومه الجمعة ، واصفا محمد صلاح بأنه “لاعب خطير”.

    وقال سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة “إكسبريس” البريطانية: “أريد أن أترك ذكريات جميلة هذه المرة. لقد مرت أربع سنوات، وأود وضع الأمور في نصابها الصحيح”.

  • وأضاف سواريز: “علي اللعب بشكل جيد، وينبغي علينا اللعب كفريق واحد. لا أريد وضع أي قيود على ما يمكننا تحقيقه، لأنني أعتقد أن لدينا فريق جيد من اللاعبين”.

    وأوضح هداف برشلونة الإسباني ، “يجب أن نركز على الانتصار في مرحلة المجموعات والصعود إلى الأدوار اللاحقة، عندها يمكن أن نبدأ حقا في تحقيق الحلم”.

    وبخصوص نجم المنتخب المصري محمد صلاح قال سواريز : “لا يوجد في الحقيقة أي شيء يمكن أن نقوله عنه (صلاح). إنه أحد اللاعبين البارزين في البطولة، وهو لاعب خطير”.

    وتابع : “ما حققه مع ليفربول في الموسم الماضي كان مذهلا، وسوف يأخذ هذه الثقة إلى كأس العالم، لذلك فإن السيطرة عليه ستكون مهمة ليست سهلة”.

    يذكر أن لويس كان قد عض مدافع المنتخب الإيطالي، جورجيو كيليني، من كتفه خلال المباراة، التي جمعت إيطاليا بأوروغواي في مونديال 2014 في البرازيل، وانتهت بفوز أوروغواي 1-0.

  • المصدر: إكسبريس" البريطانية"
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    رسميا: توزيع المناصب بمجلس النواب ومروى الأنصاري تحصل على منصب بالمكتب