سحب قرعة كأس العالم للأندية غدا بمدينة زيورخ السويسرية

سحب قرعة كأس العالم للأندية غدا بمدينة زيورخ السويسرية

كأس العالم للأندية

A- A+
  • ستجرى القرعة الرسمية لكأس العالم للأندية 2018 غدا الثلاثاء 4 شتنبر 2018 على الساعة التاسعة صباحً بالتوقيت المغربي في مدينة زيورخ السويسرية.

    ويدخل ناديا العين الإماراتي وويلينغتون النيوزيلندي وهما يعلمان أنهما سيستهلان منافسات البطولة التي تُشارك فيها سبعة أندية، إلا أن أطراف المواجهات ستحدد بعد القرعة غدا.

  • ستجرى المباراة الأولى بين بطل الدوري الإماراتي ونظيره الفائز بلقب دوري أبطال أوقيانوسيا يوم 12 دجنبر في مدينة العين، أما في مباريات الدور الثاني، فإن الفائز من المواجهة الأولى ينضم إلى نادي غوادالاخارا المكسيكي، والفائزين بدوري أبطال آسيا ودوري أبطال أفريقيا، حيث سيتم فرز هذه الأندية بشكل عشوائي وتحديد هوية كل فريقين يواجهان بعضهما البعض، وستجرى المباراتان في أبو ظبي بتاريخ 15 دجنبر.

    وستحدد القرعة هوية خصمي ريال مدريد المتأهل سلفا مباشرة لكونه يشارك كبطل لدوري أبطال أوروبا رفقة النادي المتوج بلقب كوبا ليبرتادوريس 2018 من بين الفريقين الفائزين من مواجهتي الدور الثاني، في خطوة أخرى نحو معرفة هوية الناديين المزاحمين على اللقب العالمي.

    يُذكر أن كل فريقين يتعرضا للهزيمة في ربع النهائي ونصف النهائي سيخوضان مواجهة لتحديد صاحبي المركزين الخامس والثالث على التوالي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي