انفراد…تفاصيل خاصة عن معسكر الرجاء بأكادير واستعداده لمواجهة فريق إنجليزي

انفراد…تفاصيل خاصة عن معسكر الرجاء بأكادير واستعداده لمواجهة فريق إنجليزي

A- A+
  • يخوض فريق الرجاء الرياضي معسكرا تدريبيا مغلقا بمدينة أكادير استعدادا للموسم الكروي المقبل منذ يوم أمس الجمعة 12 يوليوز وسيستمر إلى غاية 22 من الشهر ذاته.

    وكشف مصدر خاص لقناة “شوف سبور”، أن الطاقم التقني لفريق الرجاء سيركز كثيرا على تمارين الإعداد البدني المكثف للرفع من منسوب اللياقة البدنية للاعبين، كما سيجري النسور الخضر خلال تواجدهم بعاصمة سوس مجموعة من المقابلات الإعدادية الودية.

  • وسيبدأها بمباراة مع فريق “هلال تراست” الممارس بقسم الهواة يوم الأربعاء المقبل 17 يوليوز بملحق ملعب أدرار لتتبعها مقابلات أخرى مع فرق محلية ووطنية وكذا مقابلة مع فريق “ألدهام” الإنجليزي بملعب أدرار يوم 22 يوليوز والتي ستكون مسك ختام معسكره التدريبي.

    وتهدف هذه المباريات إلى تجريب عدد من اللاعبين والوقوف على جاهزيتهم خاصة الوجوه الجديدة، وكذا قصد خلق انسجام وتناغم بين خطوط الفريق والارتقاء بالأداء الجماعي للاعبين .

    ويأتي هذا المعسكر في إطار استعدادات الكتيبة الخضراء للموسم الكروي القادم خاصة وأن الفريق سينافس على عدة واجهات محلية وقارية.

    يشار أن فريق الرجاء الرياضي فور إنهائه لمعسكره بأكادير سيشد الرحال نحو مدينة الدار البيضاء لاستكمال بقية استعدادته ويجري مباراة ودية هامة وصفت بالكبيرة وستجمعه مع فريق ريال بيتيس بمركب محمد الخامس في شهر غشت المقبل وذلك في إطار سياسة النادي لتسويق الفريق على المستوى العالمي وكذا للاحتكاك على أعلى المستويات والانفتاح على مدارس كروية جديدة عالمية تؤهل العناصر الرجاوية ليكونوا في أتم الاستعداد لخوض منافسات البطولة وكأس العرش والعصبة الإفريقية والبطولة العربية للأندية والبصم على موسم استثنائي ينسي الجماهير الخضراء الكبوات الماضية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية