الحسنية يقنع البركاوي بتجديد عقده مع الفريق لموسمين

الحسنية يقنع البركاوي بتجديد عقده مع الفريق لموسمين

كريم البركاوي

A- A+
  • تمكن مسؤولو فريق حسنية أكادير، صباح يومه الجمعة، من إقناع المهاجم كريم البركاوي بتجديد عقده مع الفريق بعد مدة من المفاوضات بين الطرفين.

    وكشف مصدر خاص لقناة “شوف سبور” أن الحسنية ستقوم بتوقيع عقد جديد مع “البركاوي” مساء اليوم يمتد لمدة موسمين، وينتهي بحلول سنة 2021.

  • ويسعى فريق الحسنية من خلال تجديده لعقده مع اللاعب إلى الحفاظ على واحد من أبرز نجوم النادي بالخط الأمامي للفريق، والذي يساهم كثيرا في الأهداف التي تسجلها الحسنية، ولقطع الطريق أمام مجموعة من الأندية الوطنية والأجنبية المتربصة باللاعب.
    هذا وسبق لرئيس الفريق لحبيب سيدينو أن قام بتجديد عقد كل من الحارس عبد الرحمان الحواصلي وياسين الرامي، كما تعاقد مع كل من المدافع السينغالي بكاري ماني والحارس أمين الشركي، وذلك لتعزيز صفوف النادي الذي سينافس الموسم القادم على 3 واجهات أساسية وهي البطولة وكأس العرش وكأس الكاف.

    يشار إلى أن كريم البركاوي كان قد توصل بعروض كبيرة من مجموعة من الفرق الممارسة بالدوري الاحترافي المغربي وعلى رأسها الرجاء والجيش الملكي والوداد إضافة إلى فريق الصفاقسي التونسي والتي دخلت في مفاوضات لانتداب اللاعب، والاستفادة من خدماته خصوصا بعد أدائه المتميز رفقة الغزالة السوسية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الكروج يطالب الملك بالتدخل لإنقاذ ألعاب القوى