نسور قرطاج يوقفون مغامرة مدغشقر ويضربون موعدا مع أسود التيرنغا في المربع الذهبي

نسور قرطاج يوقفون مغامرة مدغشقر ويضربون موعدا مع أسود التيرنغا في المربع الذهبي

A- A+
  • تمكن المنتخب التونسي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، من اقتلاع بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، من منافسات النسخة الثانية والثلاثين من منافسات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بمصر، وذلك بعد فوزه في مباراة دور الربع على منتخب مدغشقر بثلاثية نظيفة.

    ولم يتمكن نسور قرطاج من فك شفرة دفاع منتخب مدغشقر، الذي يعتبر الحصان الأسود للبطولة، مبكرا لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

  • وفي الجولة الثانية نجح اللاعب فرجاني ساسي، في افتتاح حصة التسجيل، ومنح النسور التقدم، عند الدقيقة الـ 52، ليعمق اللاعب يوسف المساكني من جراح مدغشقر ويضيف الهدف الثاني للمنتخب التونسي، في حدود الدقيقة الـ 60، وعندما كانت المباراة تتجه إلى النهاية، استطاع اللاعب نعيم السليتي من إضافة الهدف الثالث، لنسور قرطاج، لتنتهي المباراة بفوز تونسي مستحق، بثلاثية نظيفة.
    وبهذا الفوز يكون المنتخب التونسي قد أوقف المغامرة الجريئة لمنتخب مدغشقر، ويضرب رفاق يوسف المساكني، موعدا مع أسود التيرنغا السنغالية في مباراة المربع الذهبي الأحد المقبل، على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة.

    جدير بالذكر، أن المنتخب الجزائري تمكن بدوره من الوصول إلى المربع الذهبي بعد فوزه مساء اليوم، على المنتخب الإيفواري بركلات الحظ الترجيحية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الكروج يطالب الملك بالتدخل لإنقاذ ألعاب القوى